قال: نحتاج لمساندة الجماهير العيناوية في الظروف الحالية.. لابا: مطالبون بإظهار روح القتال والتعلم من الأخطاء في مواجهة عجمان

الأخبار

قال “الدولي” التوجولي، لابا كودجو، مهاجم فريق نادي العين، إن الجميع يدركون جيداً أننا نمر بمرحلة صعبة، ونحن اللاعبون مطالبون بمضاعفة الجهود والعمل الجاد حتى نتمكن من العودة القوية التي تتسق مع تطلعات محبي العين.

وأكمل: المؤكد أن مواجهة عجمان في الدوري تخلف من المباراة التي خضناها أمام نفس الفريق قبل بضعة أيام بمسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم، ويتوجب علينا التعلم من الأخطاء التي ارتكبناها ونحن ندرك جيداً ما المطلوب منا في لقاء الخميس ونرغب كفريق واحد يتمتع بروح العائلة في تحقيق النتيجة القوية للخروج من الظروف الصعبة.

واختتم حديثاً، قائلاً: “ندرك جيداً أن جمهور العين ليس سعيداً بأداء ونتائج الفريق ونحن كذلك غير راضين بكل تأكيد، لذلك سنعمل على إظهار الأفضل وسنقاتل حتى النهاية من أجل تحقيق أقوى النتائج خلال استحقاقاتنا القادمة، كي نتمكن من تحقيق أحد ألقاب الموسم، والحقيقة نحن نفتقد إلى جماهيرنا واللعب في ظل عدم وجودهم يمنحنا شعوراً غير جيد، لأننا نكتسب قوتنا منهم دائماً وأتمنى عودتهم قريباً إلى المدرجات لأننا نحتاجهم في الظروف الحالية”.