عزز صدارته لدوري الـ21.. “الزعيم” يكسب “الملك” في مواجهة مثيرة

الأخبار

حقق فريق العين فوزاً مثيراً على مستضيفه الشارقة بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي استضافها ملعب خالد بن محمد بنادي الشارقة، ضمن مواجهات المرحلة الثامنة من مسابقة دوري الخليج العربي والتي تنظمها لجنة دوري المحترفين لفئة تحت الـ21 سنة.

وكان شوط اللعب الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف، ومع بداية الحصة الثانية تمكن “الزعيم” من مفاجأة صاحب الأرض بهدف سريع حمل توقيع اللاعب عبدالله مازن “46”، بيد أن رد “الملك” جاء سريعاً وبعد ثلاث دقائق فقط عن طريق سعيد الكعبي الذي أدرك التعادل لفريقه “49” وفي الزمن المحتسب بدل الضائع خطف “العيناوي” أحمد جمال هدف الفوز للعين “90+3” لتنتهي.

وبالنتيجة يبتعد العين في صدارة جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، في حين يتجمد رصيد الشارقة عند النقطة 16 ويبقى بالمركز الثاني مؤقتاً.

وشهدت الجولة الثامنة فوز الإمارات على مستضيفه النصر بنتيجة 2-3 وخسارة الظفرة أمام ضيفه بني ياس 1-4 وتعادل عجمان مع اتحاد كلباء بهدف لكلاهما.

ومن المقرر أن تختتم مساء غدٍ مباريات الجولة الثامنة بثلاث مواجهات، وذلك عندما يستضيف الجزيرة فريق نادي دبا ويحل الوصل ضيفاً على الفجيرة والوحدة على شباب الأهلي.