يرتدي القميص رقم “33”.. “الزعيم” يعزز القوة الدفاعية بـالإيفواري كوامي أوتون

الأخبار

أعلنت شركة نادي العين لكرة القدم، شراء بطاقة المدافع الإيفواري، كوامي أوتون كواديو “20 سنة”، من نادي خورفكان، لينضم رسمياً إلى قائمة “الزعيم”، ضمن فئة اللاعب المقيم بداية من الموسم الكروي الجديد وحتى 2024.. وقدم العين لاعبه الجديد بالقميص رقم “33”.

وأعرب اللاعب كوامي أتون، عن سعادته بالانضمام إلى نادي العين، مؤكداً: “أن رغبته الحقيقية في تحقيق طموحاته الكبيرة، التقت مع أهداف “الزعيم”، أحد أفضل أندية قارة آسيا، النادي الذي يتمنى كل لاعب الانتماء إليه، لما يتمتع به من مكانة مرموقة بإنجازاته الكبيرة ومنشآته العالمية وقاعدته الجماهيرية الحاشدة، وشخصياً أدرك جيداً ما المطلوب مني مع العين، وأتمنى لي وزملائي التوفيق في تحقيق أهداف نادينا الكبير”.

وقال: أود أن أشكر إدارة العين والمدرب سيرجي ريبروف على ثقتهم في مقدراتي، وسأعمل على تقديم أفضل ما لدي حتى أكون عند حسن الظن وأؤكد بأنني على قدر الثقة والتحدي في الدفاع عن شعار “الزعيم”، إلى جانب زملائي اللاعبين بالفريق، وأشكر كذلك إدارة خورفكان وجماهير النادي على الثقة التي منحوني لها منذ انضمامي إلى الفريق وحتى انتقالي إلى صفوف العين.

سيرة ذاتية
أظهر الإيفواري كوامي أوتون كواديو، إمكانيات رائعة في ظهوره الأول مع فريق خورفكان، وتم تصنيفه من قبل الخبراء والنقاد كأحد أفضل اللاعبين المقيمين بمسابقة دوري الخليج العربي في الموسم الماضي، وكان فريق نادي خورفكان قد تعاقد مع المدافع المتميز كوامي في 2019، والذي تأسس في أكاديمية أسيك أبيدجان “ميموساس” وتدرج حتى أن وصل إلى الفريق الأول ويعتبر أحد أكبر أندية كوت دي فوار، قبل أن ينتقل إلى العين في 2021.

بطاقة شخصية
الاسم: كوامي أوتون كواديو
الجنسية: كوت ديفوار
تاريخ الميلاد: 22-09-2000
المركز: مدافع
الأندية التي لعب لها: أسيك أبيدجان “كوت ديفوار”- خورفكان الإماراتي.
الطول: 184 سم
الوزن: 83 كجم