مجلس الشرف

مجلس الشرف

يعتبر مجلس الشرف الحالي لنادي العين الرياضي الثقافي مجلساً استشارياً يقدم الدّعم الاستراتيجي واللّوجستي والمعنوي للنادي. ويضم المجلس نخبة من أهم الشخصيات الفاعلة في المجتمع وأصحاب الخبرات في مختلف المجالات: الإدارة، الاستثمار والاستشارات الاستراتيجية وغيرها من المجالات ممّا يضمن استدامة التطور والنمو لتعزيز مكانة النادي ومدينة العين ودولة الإمارات العربية المتّحدة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

يعتبر المجلس منصة لطرح الرؤى وتبادل الأفكار والخروج بتوصيات تتضمن الحلول المبتكرة والممارسات التي من شأنها الإرتقاء بأداء النادي من كافة النواحي، إدارياً وفنياً وتنظيمياً. كما يسهم في طرح الأراء التي تساهم في تطور السياسات العامة والخطط التي تكفل تنمية قدرات النادي وتعزيز دوره في البنيان الرياضي للدولة.

ويجتمع مجلس الشرف مرتين في السنة برئاسة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين الرياضي الثقافي النائب الأول لرئيس مجلس الشرف، رئيس مجلس الإدارة.

نبذة عن مجلس الشرف

انطلق مجلس الشرف لنادي العين الرياضي الثقافي في السابع من يونيو 1997 م بموافقة ومباركة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس النادي، رئيس مجلس الشرف، وفي الحادي عشر من نفس الشهر عقد أول اجتماع لمجلس الشرف بنادي العين برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وحضور سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين الرياضي الثقافي النائب الأول لرئيس مجلس الشرف، رئيس مجلس الإدارة، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الشرف، الذي جسد تجربة ناجحة وغير مسبوقة على الصعيد المحلي، حيث واكب تأسيسه بداية العصر الذهبي لنادي العين ودخل الفريق حقبة زمنية متميزة ومليئة بالبطولات والإنجازات.

مجلس الشرف

معرض الصور

معرض الفيديو

طلب التسجيل

WordPress Image Lightbox Plugin