العين يحتفي بالوفود المشاركة في بطولة الطائرة

30.Oct.2019

أقامت اللجنة العليا المنظمة لبطولة العين الدولية لكرة الطائرة حفل تكريم للرعاة والجهات الداعمة والفرق المشاركة وذلك مساء امس بقاعة الرئيس في ستاد هزاع بن زايد.

حضر الحفل سعادة خميس عبيد الكعبي رئيس شركة نادي العين للألعاب الرياضية رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وعبدالله جمعة الدرمكي نائب رئيس مجلس ادارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية مدير البطولة ورؤساء الوفود المشاركة وممثلي الجهات الحكومية والشركات الراعية واعضاء اللجان العاملة بالبطولة.

توجه سعادة خميس عبيد الكعبي في كلمته الترحيبية بشكر والتقدير لسمو الشيخ هزاع بن زايد ال نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مجلس ادارة نادي العين الرياضي على دعمه ومتابعته واهتمامه بالرياضة.
واشاد الكعبي بجهود مجلس ابوظبي الرياضي الداعمة للاندية العاصمة مرحبا في الوقت نفسه برؤساء واعضاء الفرق المشاركة بالبطولة متمنيا لهم طيب الاقامة في بلدهم الثانية مشيدا بالمستوى الذي ظهرت به الفرق اثناء البطولة، كما اشاد بدور الجهات الحكومية والشركات الراعية للبطولة التي ساهمت في انجاح الحدث بصوره متميزه.
بعدها تم تقدم شرح مفصل عن نادي العين وشركاته الثلاثة مع عرض مقتطفات لاهم الانجازات بالنادي في جميع الرياضات.
وفي الختام كرم سعادة خميس عبيد الكعبي الفرق المشاركة في البطولة بدرع تذكاري وشهادة مشاركة لكل فريق على هامش الحفل والجهات الراعية للبطولة، كما حرص المشاركون على تبادل الدروع التذكارية في ما بينهم.

WordPress Image Lightbox Plugin