العين يتوج بكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو

03.Mar.2019

توج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم نادي العين بعد فوزه بلقب كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، وذلك في ختام الجولة النهائية التي أقيمت في مجمع ند الشبا الرياضي بدبي، وسط منافسات استثنائية جمعت بين 12 نادياً على مستوى الدولة للفوز بواحد من أغلى الألقاب الوطنية.

وتصدر نادي العين البطولة بمجموع 540 نقطة وعدد ميداليات بلغ 8 ذهبيات، و8 فضيات، و10 برونزيات، بينما حل نادي الوحدة في المركز الثاني بمجموع 342 نقطة، وعدد ميداليات بلغ 5 ذهبيات، و5 فضيات، و6 برونزيات، أما عن المركز الثالث فكان من نصيب نادي الجزيرة بمجموع 152 نقطة وذهبية واحدة، و4 فضيات، وبرونزيتين.

وحضر فعاليات الجولة الختامية من منافسات كأس نائب رئيس الدولة، سعادة خميس عبيد الكعبي رئيس مجلس ادارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية، وسعادة عبدالله الدرمكي نائب رئيس مجلس ادارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية وسعادة خويطر الظاهري عضو مجلس الادارة ومشرف الالعاب الفردية بشركة نادي العين للألعاب الرياضية، واعضاء مجلس اتحاد الامارات للجوجيتسو ورؤساء شركات الأندية المشاركة بالبطولة.

وتسلم سعادة خميس عبيد الكعبي رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية كأس البطولة الممنوح لنادي العين. وكان نادي العين قد تصدر منافسات البطولة في الجولتين الأولى والثانية وحافظ على مركزه المتقدم في الجولة الختامية ليظفر بالكأس دون منازع.

وتوزعت منافسات الجولة الختامية من البطولة على خمسة أبسطة، وفق نظام “الحزام المفتوح بالأوزان”، والذي يشمل ثلاث فئات تتمثل في فئة الرجال فوق سن 21، وفئة الشباب تحت سن 21، وفئة الناشئين تحت سن 15، و16، و17.

وأظهر اللاعبون مهارات نوعية ومتميزة باكتسابهم تقنيات لعب جديدة ، وهو الأمر الذي سلط الضوء على المزيد من المواهب المحلية الجديدة.

WordPress Image Lightbox Plugin