العين يستقبل مدرب اليد الجديد التونسي عدنان بلحارث

04.Aug.2020

استقبلت شركة نادي العين للالعاب الرياضية صباح اليوم مدرب الفريق الاول لكرة اليد التونسي عدنان بلحارث، والذي تم التعاقد معه لقيادة الفريق في منتصف يونيو الماضي خلفاً لمواطنة المدرب محمد ابوغزالة.

وكان في استقبال المدرب في مقر الشركة باستاد خليفة بن زايد عضو مجلس ادارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية والمشرف العام على كرة اليد صالح الشعيلي ومساعد المدرب مصطفى موسى واداري الفريق منصور صالح واللاعب ابراهيم البلوشي كابتن الفريق ومحترف الفريق البوسني ايزاك.

ورحب صالح الشعيلي عضو مجلس الادارة بقدوم المدير الفني الجديد التونسي عدنان بلحارث لقيادة الفريق قائلاً : نرحب بوصول مدرب الفريق الاول لكرة اليد الذي تم التعاقد معه في منتصف يونيو الماضي، متمنياً له التوفيق في مهمته الجديدة خاصة انه ليس بغريب على العين حيث سبق له تدريب الفريق في 2011.

واكد الشعيلي أن التعاقد مع التونسي بلحارث جاء وفقا للخطة التي تم وضعها من قبل ادارة الفريق للنهوض بكرة اليد في النادي، خصوصا ان العين حقق بطولة كاس الامارات في الموسم السابق ونتمنى ان نواصل حصد مزيد من الالقاب والتقدم في سلم الترتيب في بطولة الدوري والبطولات الاخرى بقيادة المدير الفني الجديد.

واشار الشعيلي الى أن المدرب عدنان يمتلكه سيرة ذاتية جيدة وخبرة في الملاعب المحلية والخليجية والعربية كمان أنه كانت لديه تجربة مع العين سابقة حقق من خلالها بطولة كأس الاتحاد في عام 2012، بينما حصل على بطولة افريقيا كلاعب ومدرب وشارك في بطولة كأس العالم للمنتخبات كلاعب ومساعد مع منتخب بلاده”.

ومن جانبه توجه بالشكر الجزيل مدرب الفريق الاول لكرة اليد بنادي العين التونسي عدنان بلحارث على حفاوة الاستقبال قائلاً: سعيد جداً بعودتي للإمارات وبالأخص لتدريب ” الزعيم ” الذي قضيت فيه فترة سابقة كانت مليئة بالنتائج الايجابية، وكذلك لإدارة النادي على اعطائي الفرصة للعودة مرة اخرى لبيتي من جديد.

وقال بلحارث: بعد خروجي من النادي في 2014 كانت متابع لنتائج الفريق وبعض اللاعبين لما تربطني بهم من علاقة اخوة ومحبة، وهذا ما يسهل مهمتي بالفريق خصوصا ان اغلبهم كانوا تحت اشرافي وعلى دراية بمستوياتهم الفنية.

وفي نهاية حديثة توجه عدنان بالشكر للمدرب السابق التونسي محمد أبوغزالة على كل ما قدمة مع الفريق في الفترة السابقة، خاصة انه ساهم بشكل كبير في بناء فريق من فئة الشباب وحصد معهم لقب بطولة كأس الامارات في الموسم الماضي، متمنياً له دوام التوفيق في مشواره القادم.

WordPress Image Lightbox Plugin