بمشاركة 64 لاعباً.. بطولة نادي العين الإلكترونية للبلاي ستيشن “5” تختتم اليوم

19.Mar.2021

أحمد الكعبي: البطل سيحظى بشرف تمثيل النادي في البطولات الإلكترونية

جوائز مالية وعينية وحوافز استثنائية للمشاركين

تختتم مساء اليوم النسخة الأولى من بطولة نادي العين الإلكترونية، للعبة “FIFA” للبلاي ستيشن، تحت إشراف مكتب شؤون الجماهير، خلال الفترة من الرابع عشر وحتى التاسع عشر من شهر مارس الجاري، عبر شبكة الإنترنت.

وأكد أحمد الكعبي، مدير مكتب شؤون الجماهير، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، عن بالغ تقديره للدعم اللافت والمتابعة الدائمة من شركة نادي العين للاستثمار، والتي حرصت على تهيئة كافة الظروف لمواكبة أعلى مؤشرات النجاح، مشيداً في الوقت نفسه بجهود الشريك الاستراتيجي، بنك أبوظبي الأول الراعي الرسمي للبطولة.

واستطرد الكعبي قائلاً: “حققت البطولة الأهداف المرجوة من تنظيمها وفي مقدمتها، تعزيز التواصل بين الجماهير والنادي عبر أنشطة مختلفة بعيداً عن كرة القدم، وبفضل الله العلي القدير، جاء التفاعل لافتاً وبلغ عدد الذين بادروا بالتسجيل نحو 200 لاعباً الأمر الذي يفرض علينا الاستمرارية في تنظيم البطولة.

وعن جوائز البطولة، قال: “رصدت اللجنة المنظمة، تحت مظلة مكتب شؤون جماهير نادي العين، التابع لشركة نادي العين للاستثمار، بالتعاون مع الراعي الرسمي، جوائز قيمة للفائزين الثلاثة الأوائل، إلى جانب جهاز بلاي ستيشن “5”، أما الجائزة الإضافية فستذهب للبطل المتوج بلقب النسخة الأولى، والذي سيحظى بشرف تمثيل النادي في بطولات البلاي ستيشن رسمياً خلال أي استحقاق يشارك فيه النادي خلال المرحلة المقبلة”.

WordPress Image Lightbox Plugin