راشد عبدالله: استاد هزاع بن زايد جاهز لاستقبال وعودة الجماهير

30.Oct.2020

أكد راشد عبدالله، المدير التنفيذي لشركة نادي العين للاستثمار، في تصريحات عبر برنامج هنا العين والذي يبث على قناة العين، أن التصميم الخاص بإستاد هزاع بن زايد يتسق مع أفضل معايير الأمن والسلامة الدولية في ملاعب كرة القدم على مستوى العالم.. مع مراعاة كافة التفاصيل المرتبطة بفخامة المنشأة.. ومشروع الإستاد الضخم الذي يحاكي مفاهيم المدن العصرية.. بفضل من الله العلي القدير ورؤية ودعم أصحاب السمو الشيوخ، ومع بداية الجائحة كانت هناك توجيهات واضحة من مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار حول البدء في التنسيق مع الجهات الرسمية بالدولة لتعزيز إجراءات حماية وسلامة الجميع وهنا لا أقصد الملعب فحسب بل المشروع بأكمله، وبالفعل هناك عمليات تعقيم يومية حول المشروع وداخل الإستاد يعني باختصار إستاد هزاع بن زايد في أتم الجاهزية لاستقبال الجماهير العيناوية والنادي المنافس في حال الإعلان الرسمي عن عودة الجماهير.

ورداً على سؤال حول أبرز الملامح التي يتأسس عليها بروتوكول الدخول لإستاد هزاع بن زايد، قال: ” كما تعلمون أن العين هو أول نادٍ اعتمد تشكيل نظام اللجنة الطبية على مستوى الدولة، وتضم في عضويتها عدد كبير من الاستشاريين والأطباء المتخصصين في مختلف المجالات الذين نفخر بهم.. وهناك لجنة للأمن والسلامة تضم خبراء متخصصون أيضاً ويعمل الجميع بروح الفريق الواحد من أجل تطبيق البرتوكول المعتمد وتعزيز الإجراءات الخاصة بالإستاد وهناك اشتراطات معمول بها في النادي خاصة بدخول الملعب أو مكاتب الموظفين من ضمنها إبراز فحص مسحة كوفيد 19 سلبية لم يمر عليها أسبوع إلى جانب فحص درجة الحرارة وعمليات التعقيم وكما تعلمون هناك فحص دوري لكل الموظفين والعاملين بالنادي وفي حالة عودة الجماهير للملاعب، بكل تأكيد سيتسق برتوكول دخول الملاعب مع الإجراءات المعتمدة من الجهات الرسمية.. ونحن في أتم الجاهزية لإعادة فتح البوابات للجماهير خصوصاً وأن إستاد هزاع بن زايد لديه 12 بوابة بالإضافة لبوابة كبار الشخصيات الأمر الذي يعزز من فرص الالتزام بالتباعد من خلال التذاكر الإلكترونية التي ستكون عن طريق استخدام الهاتف.

وعن بطاقة عيناوي الموسمية، قال: “بداية أود أن أوجه التحية عبر برنامج هنا العين لجميع حاملي بطاقة عيناوي وأؤكد لهم بأن هناك امتيازات استثنائية سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة… أما بخصوص عدم الاستفادة من استخدام البطاقة في دخول الملعب وجه مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار بتمديد اشتراك بطاقة عيناوي للأعضاء لمدة نصف الموسم من تاريخ انتهائها الأمر الذي يأتي تقديراً لأعضاء بطاقة عيناوي، وبرغم عدم تفعيلها مع جائحة كرونا فيما يخص دخول الملعب، غير أنها مفعلة في الجوانب الخاصة بالفوائد المتبادلة مع الشركاء والأعضاء”.

وتعليقاً على سؤال خاص بمباراة السلام، قال: “بلا شك الإمارات دولة تسامح ومحبة وسلام ولأن الرياضة تحمل أهم الرسائل الخاصة بتعزيز لغة السلام وإعلاء مبدأ الروح الرياضية، هناك شراكة ومذكرة تفاهم تتضمن عدة بنود مهمة بين ناديي العين ومكابي حيفا الإسرائيلي سيتم الإعلان عنها رسمياً خلال الأيام القادمة بإذن الله تعالي”.شكل المناسب ومستعدون ذهنياً لهذه المباراة وسنعمل على اختيار أفضل اللاعبين لتقديم مباراة تليق باسم الفريق. وأعتقد أن المباراة القادمة ضد الشارقة ستكون مشابهة للمباراة التي لعبناها ضد شباب الأهلي حيث سنعمل على أن تكون مباراة متوازنة بين فريقين قويين والفريق الذي يتمتع بتركيز عالٍ خلال التسعين دقيقة، سيحقق هدفه ويحصد نقاط المباراة. وهذا ما سنفعله، سنلعب كفريق متكامل على مدار الـ90 دقيقة والفوز بنقاط المباراة الثلاث.

WordPress Image Lightbox Plugin