شرطة ابوظبي تنظم محاضرة تثقيفية في نادي العين عن الخدمات الذكية برؤية مستقبلية

05.Apr.2018

نظم نادي العين صباح اليوم باستاد هزاع بن زايد وبالتعاون مع شرطة ابوظبي “ادارة ترخيص السائقين والمركبات – العين” محاضرة تثقيفية بعنوان ” خدمات ذكية برؤية مستقبلية ” حاضر فيها المساعد أول طلال عوض الجابري من فرع الاستراتيجية والتطوير المؤسسي.

وتطرقت المحاضرة لأربع محاور رئيسية هي تطبيق مبادرة الحكومة الذكية من أجل توفير الخدمات للجمهور والتي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ورؤية شرطة ابوظبي ورؤية مديرية ترخيص السائقين والآليات والهدف من الزيارة.

وتناول المحاضر العديد من النقاط المهمة في تطبيقات خدمات الشرطة على الاجهزة الذكية والتي تضمنت إصدار وتجديد رخصة القيادة والملكية والابلاغ عن حركة المرور وعرقلة المواقف وطلب فقدان المفاتيح والتسجيل في تطبيق “كلنا شرطة، والعديد من الخدمات المتاحة في التطبيق والتي تخدم الجمهور، كما أجاب المحاضر لأسئلة الحضور.

حضر من جانب نادي العين المهندس خالد الدرعي المدير التشغيلي شرطة ابوظبي العقيد مطر عبيد الظاهري نائب مدير ادارة الترخيص السائقين والمركبات بالعين والمقدم سلطان الكعبي رئيس قسم ترخيص المركبات والرائد حمدان بن ديبان مدير فرع العلاقات العامة بمرور منطقة العين وفي الختام تبادل الطرفان الدروع التذكارية.

WordPress Image Lightbox Plugin