شركة نادي العين للألعاب الرياضية تحتفل بإنجاز كأس رئيس الدولة للكرة الطائرة

03.May.2018

أقامت شركة نادي العين للألعاب الرياضية احتفالية للموظفين والعاملين في النادي بمناسبة حصول الفريق الاول للكرة الطائرة على كأس رئيس الدولة، والتي اقيمت على صالة استاد خليفة بن زايد صباح اليوم.

وحضر الاحتفالية نائب رئيس مجلس شركة نادي العين للألعاب الرياضية عبدالله الدرمكي وعبدالعزيز الجنيبي عضو مجلس ادارة الشركة والمدير التشغيلي لنادي العين الرياضي و احمد سلطان المدير الرياضي لشركة نادي العين للألعاب الرياضية والجهاز الفني ولاعبي الفريق الاول للكرة الطائرة، وعدد من موظفي الادارة التشغيلية وشركة نادي العين للألعاب الرياضية.

وتوجه نائب رئيس شركة الالعاب الرياضية عبدالله الدرمكي بالشكر الجزيل لرئاسة نادي على الدعم الذي حظيت به الشركة وخاصة الفريق الاول للكرة الطائرة والتي تثمن مجهودهم بحصول الفريق على اغلى الالقاب كأس رئيس الدولة والتي غاب عن الفريق 22 سنة.

وثمن الدرمكي دور اللاعبين والجهاز الفني والاداري للفريق في تحقيق هذا الانجاز، بالإضافة الى دور الاشخاص التي كانت تعمل خلف الكواليس والتي ساندة الفريق من موظفي الإدارة التشغيلية وشركة الالعاب الرياضية وتوفير ما هو مناسب خلال مشوار الفريق هذا الموسم.

 

WordPress Image Lightbox Plugin