نقل تحيات هزاع بن زايد.. سلطان بن حمدان يترأس الاجتماع الرابع للجنة التنفيذية

11.Jun.2023

وجه بإعداد موازنة مستقلة للمشاريع التطويرية ومصاريف البطولة الآسيوية

أكد على أهمية الإعداد للموسم الجديد والعمل على تحقيق طموحات الجماهير

استعرض التقارير المالية بالنادي وشركاته وشدد على الالتزام بالسياسة المالية

أطلع على مشروع تطوير العمل الاستراتيجي والتشغيلي وخطط التحسين

ترأس سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس لجنة تسيير شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، اجتماع اللجنة التنفيذية الرابع لعام 2023، والذي انعقد اليوم في قاعة الاجتماعات بصالة الجمانيزيوم “الحديثة” والملحقة بمقر تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في إستاد خليفة بن زايد.

ونقل رئيس الاجتماع، لأعضاء اللجنة التنفيذية، تحيات، سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي، النائب الأول لرئيس مجلس الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي.

وأعرب سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، عن شكره لرئاسة النادي على الثقة في جميع الذين شملتهم قرارات التكليف لتسيير شركتي كرة القدم والألعاب الرياضية، مرحباً في ذات الوقت بالأعضاء الجدد ومتمنياًللجميع التوفيق والسداد في خدمة النادي وشركاته.

كما أعرب رئيس اللجنة التنفيذية، عن شكره لأعضاء الشركتين الذين انتهت فترة عضويتهم في كرة القدم والألعاب الرياضية، وذلك على الجهود التي بذلوها في خدمة النادي.

وأطلع سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، على مشروع تطوير العمل الاستراتيجي والتشغيلي، وخطط التحسين المقدمة من بيوتات الخبرةالتي أشرفت على المشروع، ووجه بالبدء في استغلال فرص التحسين ابتداء من الموسم الرياضي الجديد مع الأخذ بملاحظات الشركاء خلال أسبوع من تاريخه.

كما اطلع رئيس الاجتماع على تقرير الأداء في الموسم الماضي موجهاً رؤساء الشركات ببذل المزيد من الجهود لتحقيق الأهداف المخطط لها والمعتمدة من رئاسة النادي.

واطلعت اللجنة التنفيذية كذلك على التقرير المالي للموسم الماضي ومعدل الأرباح والخسائر التي توافقت مع الموازنات المعتمدة باستثناء بعض الزيادات، وحث الرئيس على تعويض العجز من خلال زيادة الإيرادات.

واستعرضت اللجنة التنفيذية الموازنات المالية المقدمة من النادي وشركاته،وشدد الرئيس على الالتزام بسياسة النادي المالية مع ضرورة التوافق بين الايرادات والمصروفات بالإضافة إلى إعداد موازنة مستقلة للمشاريع التطويرية ومصاريف البطولة الآسيوية للعرض على رئاسة النادي.

وشدد سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، على التزام النادي بالخطط الاستراتيجية والقيم المؤسسية والعمل على مواكبة علامات التطور سعياً لبلوغ أعلى مؤشرات النجاح في النادي وشركاته، كما وجه بتعزيز المساهمات المجتمعية، وتحسين الخدمات المقدمة للجماهير العيناوية.

وفي نهاية الاجتماع وجه رئيس اللجنة التنفيذية بالإعداد للموسم الرياضيالجديد والعمل على تحقيق طموحات الجماهير التي تستحق تعزيز الجهود قياساً لما قدمته من دعم متواصل وفعال لجميع الفرق بمختلف الألعاب.

وحضر الاجتماع حمد نخيرات العامري، العضو المنتدب لنادي العين الرياضي الثقافي والشركات التابعة له وسعادة محمد عبدالله أحمد الظاهري، رئيس لجنة تسيير شؤون شركة نادي العين للألعاب الرياضية والدكتور مطر راشد الدرمكي، عضو لجنة تسيير شؤون شركة نادي العين لكرة القدم وخميس عبيد الكعبي، عضو لجنة تسيير شؤون شركة نادي العين للألعاب الرياضية وسلطان المطوع الظاهري، نائب رئيس شركة نادي العين للاستثمار.

WordPress Image Lightbox Plugin