هزاع بن زايد: “فن أبوظبي” يرسخ لغة الحوار وقيم التسامح

07.Nov.2017

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، أن بناء أجيال واعية وقادرة على تحمل المسؤولية ومواصلة الإرث الحضاري العريق، يحتاج تنمية الحسّ الثقافي والجمالي عبر فعاليات إيجابية مثل برنامج “فن أبوظبي”.

وقال الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان عبر حسابه الرسمي على تويتر، اليوم الثلاثاء: “افتتحنا “فن أبوظبي” في منارة السعديات، نخبة من الفنانين الإماراتيين والعرب والعالميين تشارك في هذا الحوار الجمالي المفتوح على المعرفة والنور”.

وأضاف أن “منارة السعديات باحتضانها مثل هذه الأنشطة الثقافية والفنية المهمة، ترسخ لغة الحوار وقيم التسامح وتبني جسور التواصل بين الحضارات والمجتمعات”، لافتاً إلى أنه “التقى على هامش فن أبوظبي وفداً من أبوظبي للإعلام يتضمن نخبة من الموهوبين العاملين في الشركة، رعاية المواهب الشابة واجب وطني”.

يذكر أن “فن أبوظبي”، الذي يقام تحت رعاية ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، يشهد هذا العام مشاركة 47 صالة عرض فنية ناشئة وعريقة من 18 دولة، ويقدم أعمالاً فنية متنوعة لفنانين ناشئين ومشاهير من حول العالم، بالإضافة إلى برنامج جماهيري حافل ومتنوع، يتضمن جلسات حوارية وجولات فنية وإرشادية وورش عمل تفاعلية، وعروضاً يقدمها فنانون عالميون وقيمو معارض ومبدعون محترفون.

أبوظبي

24.ae

WordPress Image Lightbox Plugin