هزاع بن زايد: “ناشونال جيوغرافيك للأطفال أبوظبي” ستساهم في النهوض بثقافة الطفل

20.Nov.2017

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، أن القيم التي تزرع في نفوس الأطفال لها دورها كبير في إنشاء أجيال مسؤولة وواعية ومخلصة لقيمها الأصيلة ومنفتحة على العالم، لافتاً إلى ضرورة مراعاة مواهب الأطفال ليتمكنوا من استكشاف العالم والمساهمة بإيجابية فيه، مشيراً إلى أن إطلاق العاصمة الإماراتية أبوظبي اليوم الإثنين -بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل- قناة ناشونال جيوغرافيك للأطفال، يصب في إطار تحقيق تلك الأهداف وسيساهم في النهوض بثقافة الطفل وتوسيع مداركه.

وقال الشيخ هزاع بن زايد عبر حسابه الرسمي على تويتر: “حب العلوم والفضول والمعرفة والاطلاع والمحبة والتسامح، قيم حين نزرعها في نفوس الأطفال نحصل على أجيال مسؤولة واعية مخلصة لقيمها الأصيلة ومنفتحة على العالم. في اليوم العالمي للطفل نراهن على بادرات مثل ناشونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي لتوفير محتوى إعلامي يرتقي بعقول الأطفال”.

وأضاف نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي:”يمتلك الأطفال قدرة مدهشة على التعلم ومن واجبنا أن نحتضن حس الفضول لديهم ونرعى مواهبهم ليتمكنوا من استكشاف العالم والمساهمة بإيجابية فيه، ناشونال جيوغرافيك للأطفال أبوظبي بادرة إعلامية رائدة نطمح أن تساهم في النهوض بثقافة الطفل وتوسيع مداركه”.

يذكر أن نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، دشن اليوم الإثنين، قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي وهي أول قناة واقعية باللغة العربية تستهدف الأطفال من 8 إلى 13 عاماً ستنطلق من العاصمة الإماراتية للعالم.

WordPress Image Lightbox Plugin