هنأ سمو الشيخ هزاع بن زايد.. الكعبي: قهرنا الظروف وحصدنا اللقب

25.Jul.2020

هنأ سعادة خميس عبيد الكعبي رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف ورئيس مجلس إدارة نادي العين، وجميع العيناوية بمناسبة حصد رجال “الزعيم” كأس سيدي صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، عن جدارة واستحقاق هذا الموسم.

وقال: رغم الظروف التي تمر بها الرياضة نتيجة جائحة كورونا إلا أن أبطال الزعيم استطعوا أن يحصدوا اللقب الغالي علينا للمرة الثانية في تاريخ النادي بعد أن تم إحراز الكأس الأول في عام 2018.

وعن تجهيزات الفريق للبطولة قال: لقد تم تجهيز اللاعبين بصورة جيدة بمعسكر داخلي بأبوظبي بنادي ضباط القوات المسلحة قبل بدء المنافسة بـ3 أسابيع وفق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تم اشتراطها من قبل اتحاد الإمارات للجوجيتسو، واستطعوا من خلالها هذا التجمع أن يعودوا لجاهزيتهم البدنية والذهنية بعد التوقف الذي حصل للرياضة الإماراتية وأن يكون حضورهم مميز في حصد هذا البطولة الغالية على قلوبنا.

واضاف الكعبي قائلاً: تعودنا من أبطالنا على حصد الألقاب في جميع منافسات الجوجيتسو بجميع مراحلها وهذا ما حققه رجال العين مساء اليوم في البطولة، ولا ننسى فئة الشباب والناشئين الذين قدموا مستويات متميزة في البطولة وحققوا المركز الثاني في المنافسة برغم حصولهم على نقاط عالية في هذه الجولة بشهادة الجميع.

وختم خميس الكعبي حديثة برسالة شكر للجهاز الفني والإداري واللاعبين على هذا الإنجاز وقال: هذه ثمرة جهود وتكاتف الجميع بوصول الفريق لهذه المرحلة من النجاح، ونتمنى المحافظة على هذا المستوى لتحقيق مزيد من الإنجازات في المنافسات القادمة.

WordPress Image Lightbox Plugin