واصل اجتماعاته المكثفة.. المكتب التنفيذي لكأس آسيا ” الإمارات 2019 ” يطلع على مستجدات الخطط التنظيمية لمجموعة العين

09.Oct.2018

عقد المكتب التنفيذي لكأس آسيا ” الإمارات 2019 “، اجتماعاً موسعاً مع مجموعة العين في استاد هزاع بن زايد لمتابعة اخر التحضيرات ومستجدات الخطط التنظيمية للمجموعة، تمهيدا لاستضافة مباريات البطولة القارية التي ستقام خلال الفترة 5 يناير – 1 فبراير 2019 بمشاركة 24 منتخباً.

حضر الاجتماع سعادة عارف حمد العواني مدير البطولة مدير المكتب التنفيذي وسعادة حمد بن نخيرات العامري رئيس مجموعة العين في كأس آسيا الإمارات 2019 بجانب مدراء وأعضاء المجموعتين.

وفي بداية الاجتماع أشاد بن نخيرات بالجهد الكبير الذي يبذله أعضاء مجموعة العين للإستعداد لاستضافة البطولة، وأكد على الاستمرار في العمل لاستثمار الحدث الذي تستضيفه الدولة، وشدد على أن استضافة البطولة هو تحدي لأبناء الامارات.

وتابع : العمل التطوعي محبب لنا كمجتمع في دولة الامارات والمقيمين فيها، والاقبال كان كبير للعمل بهدف الخروج بأجمل صورة تظهر من خلالها الدولة في استضافة الحدث الكبير، وأشار بن نخيرات بأن هناك العديد من ورش العمل التي عقدت وكانوا حريصين في الحضور ومتابعة العمل، وحريصين للظهور بمستوى يشرف الدولة، وأكد بأن المجموعة قطعت شوطاً كبيراً في الاستعدادات للبطولة.

وفي ختام كلمته شكر حمد بن نخيرات اللجنة المحلية العليا المنظمة للبطولة ومجلس أبوظبي الرياضي على دعمهم واهتمامهم بانجاح الحدث.

من جانبه استعرض سعادة عارف حمد العواني مدير البطولة مدير المكتب التنفيذي آلية العمل في البطولة، وآخر التجهيزات لاستقبال البطولة في العين، وأشار إلى أن العمل الجماعي مهم، مشيدا بالجهودة الكبيرة التي تبذلها مجموعة العين وكافة المجموعات الاخرى من اجل الوصول للمراحل الختامية في العمليات التحضيرية للبطولة، مؤكدا على اهمية ودور الاجتماعات التنسيقية بين المكتب التنفيذي من جهة والمجموعات من جهة اخرى لدعم كافة الخطط والبرامج التنظيمية للبطولة.

WordPress Image Lightbox Plugin