شكر الجميع على كل ما بذلوه بكأس نائب رئيس الدولة.. الكعبي: الوصافة لا تليق بالزعيم

21.Jan.2022

أشاد مساعد المدرب الفريق الاول لكرة اليد بنادي العين الوطني مصطفى الكعبي بالمستوى الذي ظهر به اللاعبين والفوز على الوصل وحصولهم على وصافة كأس نائب رئيس الدولة لكرة اليد.

وقاد الكعبي الفريق كمدرب امام الوصل بعد غياب مدرب الفريق التونسي محمد ابوغزالة بسبب وعكة صحية المت به واستطاع ان يقود العين في ختام الادوار النهائية ببطولة كأس نائب رئيس الدولة للوصافة والفوز على الوصل بنتيجة 27-25.

واكد مصطفى ان الوصافة لا تليق بالزعيم وان طموحتنا هو تحقيق المركز الاول وحصد البطولات والالقاب في جميع المنافسات ولكن قدر الله وما شاء فعل، خسارتنا في اللقاء الاول وبعض العوائق التي واجهتنا امام الشارقة كانت كفيلة بخروجنا بالمركز الثاني في البطولة، خاصة ان طموحنا كان الفوز على الجميع والعودة بالكأس لدار الزين.

واتم الكعبي حديثه قائلاً: اشكر الجميع على كل ما بذلوه في البطولة وسنطوي صفحة الكأس ونعود لاجواء الدوري من جديد وسنحاول تصحيح بعض الاخطاء التي وقع بها الفريق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب التونسي محمد ابوغزالة ومدرب الحراس التونسي يسري المازني بالاضافة لعودة اللاعبين الدوليين من المنتخب والتي ستعطينا اضافة قوية للفريق بالاستحقاقات القادمة ونتمنى ان نكون اكثر جاهزية لدوري وكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

WordPress Image Lightbox Plugin