انطلاق النسخه الثانية من بطولة العين الدوليه للكرة الطائرة 2023

15.Feb.2023

أعلنت شركة نادي العين للألعاب الرياضية عن اقامت بطولة العين الدولية الثانية للكرة الطائرة للرجال خلال الفترة من 18 وحتى 21 فبراير الحالي بالصالة المغطاة بإستاد خليفة بن زايد بنادي العين الرياضي الثقافي بمشاركة كل من منتخب مصر للشباب ونادي عمان العماني والجزيرة الاماراتي ومستضيف البطولة نادي العين.

جاء ذلك خلال الموتمر الصحفي الخاص بالكشف عن تفاصيل البطولة بحضور السيد عبدالعزيز الجنيبي نائب رئيس شركة نادي العين للالعاب الرياضية رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العين الدولية الثانية للكرة الطائرة، الذي رحب بالجميع في بلدهم الثاني بدولة الامارات العربية المتحدة متمنيا لهم طيب الاقامة والمشاركة الفعاله وتحقيق النتائج المرجوة لجميع الفرق في البطولة.

كما توجها بالشكر الجزيل لمجلس ابوظبي الرياضي على دعمه للألعاب الجماعية من خلال اقامة البطولات التي تصب في مصلحة اندية الامارة وهذا ما نتمنى ان نحافظ عليه لما نراه من نتائج ايجابية على فرق الامارة من خلال الاحتكاك مع اغلب مدارس كرة الطائرة العالمية والعربية والخليجية كما شكر ادارة نادي العين الرياضي الثقافي وشركة نادي العين للألعاب الرياضية على تسخير جميع الامكانيات لنجاح البطولة واتحاد الامارات للكرة الطائرة على دعمه من الناحية الفنية والتحكيمية للبطولة.

وحول البطولة أكد الجنيبي اننا نطلع للاستفادة من خلالها والاستعداد الجيد لبقية البطولات المحلية لهذا الموسم حيث يعد المنتخب المصري للشباب من المنتخبات القوية في القارة الافريقية وحصل على لقب بطولة افريقيا للشباب بتونس اغسطس ٢٠٢٢ ويستعد من خلال بطولة العين للمشاركة في بطولة العالم للشباب بالبحرين بيوليو القادم. اما نادي عمان العماني الذي حقق العديد من البطولات المحلية في سلطنة عمان وحل وصيفا في دوري الدرجة الأولى العماني للموسم الحالي ودوري درع الوزاره بالاضافة للجزيرة الاماراتي الذي حصل على لقب كأس نائب رئيس الدولة لهذا الموسم.

وفي الختام تمنى الجنيبي للمشاركين في بطولة العين الدولية الثانية للكرة الطائرة طيب الاقامة والاستفادة من هذا التجمع الرياضي وتحقيق الاهداف المرجوة للجميع.

WordPress Image Lightbox Plugin