استاد هزاع بن زايد يطرح فئات تذاكر جديدة

استاد هزاع بن زايد يطرح فئات تذاكر جديدة

31.Dec.2015

وكأن إنهاء موسم كروي بإحراز بطولة واستهلال موسم جديد باقتناص كأس السوبر، لم يكن كافياً لإسعاد جماهير وعشاق البنفسجي، حيث كشفت إدارة إستاد هزاع بن زايد وبالتعاون مع نادي العين الرياضي الثقافي،  النقاب عن الفئات الجديدة لتذاكر حضور المباريات المقامة على استاد هزاع بن زايد والتي جائت مصممة لتناسب مختلف الاحتياجات بهدف استقطاب أكبر عدد من الجماهير.

وقد تم الإعلان عن أسعار تذاكر حضور المباريات المقامة ضمن البطولات الثلاثة التي يشارك فيها العيناوي هذا الموسم، وهي دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي والبطولة الآسيوية. وتتراوح أسعار التذاكر من 10 دراهم وتتدرج حتى تصل إلى 250 درهم لقاعة كرة القدم.

ويقول، مــحــمــد الــقــاضــي المدير التشغيلي في استاد هزاع بن زايد، حول هذا الموضوع: “نتمنا  أن تصميم الفئات الجديدة للتذاكر سيساهم بقوة في إزدياد أعداد الجماهير  الحاضرة لاستاد هزاع بن زايد لمؤازرة فريقها وهو ما سيمثل دفعة وحافز لكافة اللاعبين لمضاعفة الجهد وتقديم أفضل مالديهم لإسعاد هذه الجماهير”.

واضاف: “لاشك ان الحضور الجماهيري في المباراة لتشجيع ومؤازرة الاعبين، يعطي المزيد من الثقة التي تتكلل بتحقيق البطولات وإضافة ألقاب غالية إلى خزينة الزعيم. ونحن على ثقة بأن الجماهير العناويه الوفية ستواصل دعمها، وسيشهد استاد هزاع بن زايد حضور جماهيري كبير في مبارايات هذا الموسم خاصة بعد طرح الفئات الجديدة للتذاكر “.

ويذكر أن إدارة استاد هزاع بن زايد شددت على أهمية الحصول على تذكرة دخول الملعب، ويمكن التعرف على تفاصيل الفئات الجديدة وأسعارها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae، والذي يوفر أيضا خدمة اختيار أماكن الجلوس وتحديدة الفئة المرغوبة ومن ثم إتمام عملية الشراء عبر الموقع. وتتوفر التذاكر أيضاً في شباك التذاكر من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءً قبل ثلاثة أيام من موعد أي مباراة في الاستاد.

واختتم القاضي تعليقه قائلاً: “إن التدرج في أسعار الفئات المختلفة للتذاكر الجديدة يعكس حرص إدارة إستاد هزاع بن زايد ونادي العين الرياضي الثقافي، إتاحة المجال أمام مختلف شرائح المجتمع للاستمتاع بالحضور لأرض الملعب لمشاهدة فريقهم عن قرب والاستمتاع برياضتهم المفضلة من قلب الحدِث، الأمر الذي سيعطي ملاعبنا الكروية الزخم الجماهيري المطلوب الذي يعزز من مكانة دولة الإمارات على الساحة الرياضية الإقليمية والدولية”.

فئات تذاكر استاد هزاع بن زايد للموسم الجديد:

فئة التذاكر درهم إماراتي
قاعة كرة القدم 250
قاعة النادي 200
تذاكر التيراس 100
التذاكر المميزة 75
الدخول العام 1 50
الدخول العام 2 20
الدخول العام 3 10
قسم العائلات 10
قسم السيدات 10
فريق الضيف 10
WordPress Image Lightbox Plugin