إطلاق عضوية عيناوي للموسم الثاني على التوالي حجز مقعد مخصص طيلة الموسم الرياضي إبتداءً من 200 درهم إماراتي

إطلاق عضوية عيناوي للموسم الثاني على التوالي حجز مقعد مخصص طيلة الموسم الرياضي إبتداءً من 200 درهم إماراتي

16.Aug.2016

بعد النجاح الذي حققته “عضوية عيناوي” في موسمها الأول، أعلن نادي العين الرياضي الثقافي، عن إطلاق النسخة الجديدة من عضوية عيناوي للموسم الثاني على التوالي، والتي تخول حامليها حجز مقعدهم المخصص في استاد هزاع بن زايد طيلة الموسم الرياضي 2016-2017، بالإضافه لتقديم امتيازات وخصومات حصرية لحامليها من عشاق البنفسجي، كمبادره تهدف لتعزيز جسر التواصل مع جماهير النادي العريضة.

وتأتي عضوية عيناوي في حلتها الجديدة بباقة من العروض والخصومات على مجموعة من أشهر العلامات التجارية وأصول نادي العين الرياضي الثقافي، بالإضافة إلى منح الأولوية للاستفادة من حجز تذاكر المباريات والأسبقية في حضور جميع مباريات نادي العين على أرضه في استاد هزاع بن زايد، وكذلك التمكن من المشاركه في المسابقات والفعاليات الحصريه التي ينظمها ويستضيفها النادي.

وكان لنادي العين الرياضي الثقافي السبق في الموسم الماضي حين طرح “عضوية عيناوي” حيث جسد نموذجاً رائداً في تقديم أفضل الممارسات وعرض النماذج المبتكرة الهادفة إلى مد جسور التواصل بين الأندية الرياضية وجماهيرها.

وحول إطلاق عضوية عيناوي في موسمها الثاني، قال محمد القاضي المدير التشغيلي في استاد هزاع بن زايد: “إن الإهتمام الكبير من جماهير نادي العين ومحبي وعشاق البنفسجي حول عضوية عيناوي في الموسم الماضي، كان الدافع الأكبر والمحفز لنا جميعاً لكي نعمل على تحسين المميزات التي تمنحها العضوية، وذلك بالتعاون مع العديد من العلامات والشركات التجاريه لتزويدها بالعديد من الخصومات الإضافية في العديد من القطاعات الخدميه المختلفه، التي سيستفيد منها حامل العضويه هذا الموسم”.

وللراغبين في ترقية عضويتهم أو الاشتراك لأول مرة والتقدم بطلب الحصول على العضوية، يمكنهم زيارة المتجر الرسمي لنادي العين الرياضي الثقافي لتسجيل البيانات المطلوبة، وسيتم تسليم العضويه خلال 7 ايام من دفع الرسوم، وتتراوح اسعار العضويه من 200 درهم وحتى 3000 درهم إماراتي، للمزيد من المعلومات يمكن التواصل مع مكتب خدمة العملاء على 800 AINAWI (246294).

تشمل العضويه الجديدة لهذا الموسم المزيد من المنافع والتسهيلات التي تمكن حامليها من الاستفادة من الخدمات المقدمة من مجموعة من أهم المؤسسات الخدمية والتجارية، في قطاعات السياحة والصحة والسيارات والخدمات اللوجيستية ومراكز التسوق ومتاجر البيع بالتجزئة والمراكز الرياضية والصحية.

WordPress Image Lightbox Plugin