العين يتعاقد مع المدرب فيسكو والتونسي حمزة والكوبي جورج ينضمان لطائرة الزعيم

23.Nov.2019

أعلنت شركة نادي العين للالعاب الرياضية عن تعاقدها مع المدرب المونتنيجري فسيلن فيسكو ليتولى تدريب طائرة الزعيم هذا الموسم.

واستطاع البنفسج الظفر بخدمات المدير الفني فيسكو بعد منافسة قوية بين أندية محلية وخليجية واوروبية.

ويعد المدرب فيسكو من المدربين الذين حققوا نجاحات خلال مشواره التدريبي في الامارات حيث حصل مع منتخب الامارات للشباب على بطولة الخليج في عام 2007، ليتولى بعدها تدريب طائرة العين ويكون احد الاسباب في عودة البطولات لقلعة الزعيم بعد ان تم تجميد الفريق الاول في عام 2000، ليحقق لقب الدوري في عام 2007، بالإضافة لمشواره الجيد في بلاده والاندية التركية واليابانية وسلوفينا.

كما اعلن نادي العين عن انضمام كل من المحترف التونسي حمزة نقة والكوبي جورج غونزاليس غارسيا، لصفوف الفريق الاول للكرة الطائرة هذا الموسم.

ويتميز اللاعب التونسي حمزة نقة (29 سنة) بمستوى جيد وبشكل خاص مع منتخب بلاده خلال منافسات كأس العالم الأخيرة التي دارت باليابان في شهر اكتوبر الماضي حيث كان ثاني أفضل مسجل نقاط بـ 175 نقطة وقاد 161 هجوماً ونجح في 11 إرسالاً وفي ثلاثة جدارات صد.

كما حصل على بطولة أفريقيا للكرة الطائرة مرتين مع المنتخب التونسي وتوج بكأس تونس مع فريقه النجم الساحلي.

ويعد المحترف الكوبي جورج غونزاليس غارسيا 28 سنة من اللاعبين المميزين وذو خبرة جيدة حيث لعب لأندية خليجية وعربية ويعد إضافة جيده للفريق حيث حقق العديد من الألقاب مع الفرق التي لعب لها، كما يتمتع بقدرات بدنية مميزة إذ يزيد طوله على مترين.

WordPress Image Lightbox Plugin