انطلاق دولية العين الودية للطائرة غداً

23.Oct.2019

تنطلق غداً بطولة العين الدولية الودية للكرة الطائرة التي ينظمها مجلس أبو ظبي الرياضي، بمشاركة 8 فرق وهي العين والجزيرة، والوحدة، وبني ياس، والظفرة، بالإضافة للسيب العماني، وانيرجيا غوميل البيلاروسي، وكلوتشبورغ البولندي، وتستهل البطولة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بحفل مبسط يعقبها لقاء الافتتاح بين العين والجزيرة في السادسة والربع، ومن ثم مباراة الوحدة وأنيرجيا البيلاروسي في الثامنة والربع.

من ناحية اخرى تم انعقاد الاجتماع الفني الخاص ببطولة العين الدولية للكرة الطائرة مساء اليوم بقاعة الاجتماعات بفندق ” الوفت ” بمدينة العين، برئاسة احمد سلطان النعيمي نائب مدير البطولة ورئيس لجنة الملاعب عبدالله زويد، ومبارك النعيمي رئيس اللجنة الفنية، بحضور ممثلي الفرق المشاركة بالبطولة. ورحب احمد سلطان بممثلي الفرق المشاركة وتمنى لهم طيب الاقامة في مدينة العين، مضيفا الى انه تم تسخير جميع الامكانيات لنجاح البطولة وتوفير الراحة للجميع.

وتم خلال الاجتماع اعتماد اللائحة الفنية للبطولة، بالإضافة إلى أن الاجتماع استعرض اللائحة لمناقشتها مع ممثلي الفرق، كما تم اعتماد قمصان جميع الفرق في كل المباريات، وتوزيع جداول التدريب على جميع الفرق المشاركة.

WordPress Image Lightbox Plugin