بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم.. العين ينظم مباراة كرة السلة مع أصحاب الإرادة

17.Dec.2020

نظم نادي العين الرياضي الثقافي بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بمناسبة شهر أصحاب الهمم فعالية مباراة ودية لكرة السلة بالكراسي المتحركة والتي تم دمج الفريق الأول لكرة السلة بنادي العين مع فريق العين لكرة السلة لأصحاب الهمم بصالة العين لأصحاب الهمم بفلج هزاع مساء أمس الأربعاء.

حضر الفعالية السيد راشد عبدالله علي المدير التشغيلي بالإنابة لنادي العين الرياضي الثقافي والسيد أحمد سلطان النعيمي المدير الرياضي لشركة نادي العين للألعاب الرياضية والسيد اسماعيل المرازيق مدير إدارة الأندية الرياضية لمؤسسة زايد العليا لاصحاب الهمم، والسيد ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية، وحضور وإشراف قسم الاتصال المؤسسي بنادي العين الرياضي.

وجرت الفعالية بإجراء مباراة ودية بالكراسي المتحركة تم خلاله دمج رجال العين لكرة السلة مع فريق العين لأصحاب الهمم والتي لعبت على أربع أشواط حقق من خلالها الفريق ” أ ” الفوز على فريق ” ب ” بنتيجة 27-19.

وفور انتهاء اللقاء تم تكريم فريق العين لأصحاب الهمم بهدايا تذكارية مقدمة من الراعي للفعالية عود بوتيك للعطور ودرع نادي العين لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم ومن ثم أخذ الصورة التذكارية لجميع المشاركين بالفعالية.

وأشار احمد سلطان النعيمي المدير الرياضي لشركة نادي العين للألعاب الرياضية بأن مثل هذه الفعالية تسعدنا بشكل كبير عندما نشارك إخواننا وأبناءنا من ذوي أصحاب الهمم في فعالياتهم الرياضية برغم الظروف التي نمر بها من جائحة كورنا إلا أننا أصرينا على إدخال البهجة والسرور لهم وهذا دورنا كمؤسسة رياضية مجتمعية نسعى دائما إلى إشراك ذوي الإرادة والعزيمة في أنشطتنا الرياضية والثقافية.

وتوجه النعيمي بالشكر الجزيل لقسم الاتصال المؤسسي بنادي العين على هذه المبادرة الجميلة والرائعة والتعاون الجيد مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم على إتاحت مثل هذه الفرص في خلق روح الأسرة الواحدة ودمج تلك الفئة وإبراز إمكانياتهم وتحدياتهم في ما يملكونه من إصرار وعزيمة وأن الإعاقة لا ولن تكون عائق نحو وصولهم لتحقيق أحلامهم وإنجازاتهم في المستقبل.

WordPress Image Lightbox Plugin