العين يحتفل بترقية لاعبي الجوجيتسو للاحزمة الملونة

17.Dec.2020

جرى مساء اليوم بالصالة الملحقة بنادي العين بالقطارة حفل ترقية لاعبي العين للجوجيتسو للمستوى الاعلى في الاحزمة الملونة بعد تحقيقهم للانجازات في البطولات المحلية والعالمية على المستوى الفردي والجماعي، بحضور مدرب الفريق البرازيلي إدورادو دا سيلفا واداري اللعبة سعيد الجنيبي وعدد من مدربي الفريق.

وتم خلال الحفل ترقية 5 لاعبي من الحزام البنفسجي للحزام البني و3 لاعبي من حزام الازرق الى البنفسجي بالاضافة لترقية بعض لاعبي الفئات السنية للاحزمة التي تلي احزمتهم بعد ان اجتازوا المتطلبات الرئيسية للترقية.

وبارك مدرب الفريق البرازيلي إدورادو دا سيلفا للاعبي الذين تم ترقيتهم متمنيا ان تكون هذه الترقية دافع لتحقيق مزيد من الانجازات خلال مشوارهم القادم في البطولات التي سيخوضونها هذا الموسم والمواسم القادمة

من جانبه اشاد اداري الفريق سعيد هلال الجنيبي بالجهود المبذولة من قبل ادارة شركة نادي العين للالعاب الرياضية للعبة الجوجيتسو واهتمامها ودعمها للاعبين من خلال توفير المناخ المناسب لتحقيق مزيد من النجحات للوصول لمنصات التتويج كما تعودنا عليه في كل موسم.

واثنا الجنيبي على اللاعبين الذين تم ترقيتهم في الاحزمة الملونة مطالباً بمضاعفة الجهد وتحقيق مزيد من الانجازات على المستوى المحلي والاقليمي والدولي سواء بالنادي او المنتخب وحصولهم على مزيد من الاحزمة الملونة خلال مشوارهم في اللعبة.

وهنأ لاعب وكابتن فريق العين للجوجيتسو زايد عبيد الكعبي الحاصل على الحزام الاسود زملائه اللاعبين على ترقيتهم مشيراً ان كل حزام بداية و تحدي جديد لكل منهم للتحقيق المزيد من الانتصارات على المستوى الشخصي والنادي والمنتخب خلال مشوارهم في اللعبة.

WordPress Image Lightbox Plugin