العين يحصد 12 ميدالية ملونة في بطولة الاتحاد الجوجيتسو بأبوظبي

19.Dec.2020

حصد لاعبو نادي العين للجوجيتسو 12 ميدالية ملونة ضمن بطولة الاتحاد التنشيطية للجوجيتسو والتي اختتمت منافساتها مساء اليوم بالصالة جوجيتسو أرينا بمدنية زايد الرياضية بأبوظبي بمشاركة 141 لاعبا ولاعبة.

واستطاع جوجيتسو العين ان يحقق 4 ذهبيات و4 فضيات و4 برونزيات جاءت منافساتها قوية في مختلف الفئات والأوزان تحت 56 و62 و 69 و77 و 85 كجم مما ساهم في اختبار قدرات اللاعبين وادخالهم الى أجواء البطولات الرسمية.

وحصد كل من وديمة اليافعي على ذهبية وزن 45 وزميلتها عهود الكعبي ذهبية 48، في ما جاء محمد طلال الكعبي بذهبية وزن 46 وعمار حمد الظاهري بذهبية وزن 50.

وحصلت مريم خليفة الراشدي على فضية 57 وجاء زميلها محمد سعيد الكعبي بفضية وزن 55 وحمدان العصري المنصوري فضية وزن 60، وهادي عباس فضية وزن 66.

وجاءت الميداليات البرونزية من نصيب احمد علي المقبالي بوزن 60 ومحمد الدرمكي بوزن 73 وسلطان محمد الكعبي بوزن 94 وعذاري محمد الشامسي 63.

وتوجه سعادة خويطر الظاهري عضو مجلس ادارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية مشرف الالعاب الفردية بالشكر إلى اتحاد الإمارات للجوجيتسو لحرصه الدائم على مصلحة الأندية واللاعبين وتوفير الأجواء التي تضمن لهم النمو والتطور على الصعيد الشخصي والاحترافي.

وبارك الظاهري للاعبين الذين حصدوا الميداليات الملونة وتمنى من البقية مضاعفة الجهد لتحقيق المزيد من الانجازات واللحاق بزملائهم الى منصات التتويج وقال: أن النادي يشارك بقوة في هذه البطولة، سيما أنها بمثابة تحضير بدني ونفسي متكامل للاعبيه للقادم من الاستحقاقات والمنافسات. وأكد أن نادي العين يهدف في الموسم الجديد إلى ترسيخ تفوقه كما هو الحال خلال المواسم الماضية.

وعبرت وديمة اليافعي لاعبة العين للجوجيتسو والفائزة بالميدالية الذهبية في وزن 45 كجم عن سعادتها البالغة بالعودة إلى أجواء البطولات من الباب الواسع، مؤكدة أنها تمثل عودة الروح بالنسبة للاعب الجوجيتسو.

وفي الختام قام سعادة عبدالمنعم السيد محمد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو والسيد إيريز ألروي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الاسرائيلي للجوجيتسو وسعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو وسعادة سميرة الرميثي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو وفهد الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو وإليشا بوبلنجر الرئيس التنفيذي للاتحاد الإسرائيلي للجوجيتسو بتتويج الابطال عقب انتهاء منافسات البطولة بالصالة جوجيتسو أرينا بمدنية زايد الرياضية بأبوظبي.

WordPress Image Lightbox Plugin