طائرة العين تتعاقد مع المعد الايطالي ماتيو باريس

09.Jan.2021

أعلنت شركة نادي العين للألعاب الرياضية تعاقدها مع الايطالي ماتيو باريس (37 سنة) كمعد للفريق الاول لكرة الطائرة بنادي العين حتى نهاية الموسم الحالي.

ورحب سعادة عبدالله الدرمكي نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية بالوافد الجديد للفريق الايطالي ماتيو باريس، متمنيا ان يقدم الاضافة المرجوة منه مع الفريق هذا الموسم.

وأكد الدرمكي أن تم الاجتماع مع اللجنة الفنية للكرة الطائرة بالنادي والتي تم الاتفاق على ان هناك متطلبات للفريق ومن ضمنها التعاقد مع المعد الايطالي ماتيو على ان يتم تلبية باقي الاحتياجات قريباً لعودة الفريق للمنافسة على البطولات المتبقية لهذا العام.

من جانبه اشاد الايطالي ماتيو باريس بحفاوة الاستقبال من قبل ادارة نادي العين قائلا: سعيد جدا بانضمامي لأسرة كرة الطائرة بنادي العين وعلى الترحيب الجميل الذي حظيت به فور وصولي لمدينة العين والتي تعد الزيارة الاولى لي لمنطقة الخليج والامارات بشكل خاصة، متمني أن اقدم الاضافة المتميزة للفريق خلال المنافسات المتبقية هذا الموسم.

وعن تجربته الاولى في الامارات اشار باريس بأنه يعلم جيد بأن العين هو صاحب انجازات بكرة الطائرة على المستوى المحلي ويملك عدت بطولات ويعلم جيداً بان الفريق يمر بمرحلة انتقالية خلال الموسم الحالي محاولاً بذل كل ما بوسعه للمحافظة على وجود العين في منصات التتويج مع زملائه اللاعبين والجهاز الفني للفريق.

وقد اجتاز ماتيو بنجاح جميع الفحوصات الطبية التي خضع لها ليتم قيده ضمن صفوف الفريق الاول للكرة الطائرة على أن تكون مشاركته مع الفريق خلال الجولات القادمة من بطولة الدوري العام.

ويعد الايطالي ماتيو باريس 37 عام من المعدين المميزين على مستوى اوروبا حيث شارك مع اندية ايطالية واليونانية وحقق العديد من الالقاب بأوروبا سوأ على المستوى الشخصي او مع الفرق التي شارك معها.

WordPress Image Lightbox Plugin