مجموعة بن عزيز الراعي الرسمي لجوجيتسو العين تكرم أبطال الزعيم

14.Jan.2021

كرمت مجموعة بن عزيز الراعي الرسمي لفريق العين للجوجيتسو مساء اليوم أبطال الزعيم بعد حصولهم على كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو في منتصف العام الماضي بمقر شركة نادي العين للألعاب الرياضية.

وجاء التكريم من قبل مجموعة بن عزيز تحفيزاً للاعبي الجوجيتسو قبل خضوهم غمار بطولة كأس رئيس الدولة والتي ستنطلق مساء السبت القادم على صالة نادي شباب الاهلي دبي.

حضر التكريم محمد مسلم بن عزيز المحرمي رئيس مجموعة بن عزيز عضو مجلس الشرف بنادي العين وخويطر الظاهري عضو مجلس ادارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية والسيد احمد سلطان النعيمي المدير الرياضي لشركة نادي العين للألعاب الرياضية وسعيد الجنيبي اداري فريق العين للجوجيتسو وبعض لاعبي الجوجيتسو.

وهنأ محمد مسلم بن عزيز المحرمي أبطال العين للجوجيتسو على الانجازات التي تم تحقيقها في السنوات الماضية مطالباً بالمحافظة على هذا المستوى للوصول لمنصات التتويج ورفع اسم العين في جميع المحافل المحلية والدولية.

وأكد المحرمي أن التكريم يأتي انطلاقاً من نهج قيادتنا الرشيدة في ترسيخ مفهوم القيم المؤسسية والدور الكبير المقرر علينا في دعم المجتمع خصوصاً في التشجيع على ممارسة الرياضة ودعم الرياضيين بالصورة المطلوبة، ومن واجب المؤسسات المساهمة في جميع المبادرات الداعمة للمجتمع وفقاً للخطط المرسومة.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة بن عزيز، نحن جاهزون لدعم كافة الألعاب بمختلف المراحل السنية، ورعايتنا للجيوجيتسو جاءت بناءً على النتائج القوية والتي ظلت تحققها على المستويين المحلي والعالمي ولن أذيع سراً أن قلت لكم بأنني أحد محبي هذه اللعبة.

من جانبه توجه بالشكر خويطر الظاهري عضو مجلس ادارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية لمجموعة بن عزيز على تكريمهم لأبطال العين للجوجيتسو بمناسبة حصولهم على كأس نائب رئيس الدولة في منتصف العام الماضي، قائلاً: فخورون بهذه المبادرة والتي ليست بغريبة على محمد مسلم بن عزيز المحرمي رئيس مجموعة بن عزيز عضو مجلس الشرف بنادي العين والذي والذي يعتبر من الداعمين لرياضة بشكل عام ورياضة الجوجيتسو بشكل خاص والذي يعد من محبين هذه اللعبة.

واوضح خويطر أن مثل هذه المبادرات تنعكس بصورة ايجابية على مستوى اللاعبين خلال مشاركتهم في البطولات حيث قال: أن مثل هذا الدعم المادي والمعنوي يبث روح الحماس في نفوس اللاعبين قبل خوضهم غمار المنافسات والذي يعطيهم الحافز الكبير في تحقيق الالقاب والوصول لمنصات التتويج، لهذا تعاهد الجميع على تقديم مستوى مشرف في المنافسات المقبلة، وابراز دور الداعمين لهم والذي يعد شريك رسمي في الانجاز الذي يتم تحقيقه.

وفي الختام قام محمد بن مسلم بن عزيز المحرمي وخويطر الظاهري واحمد سلطان النعيمي بتقديم الجوائز لأبطال الزعيم ومشاركتهم فرحة حصولهم على بطولة كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو.

WordPress Image Lightbox Plugin