بعد تحقيقهم لذهب والمراكز الاولى العين يكرم أصحاب الانجازات في الالعاب الفردية

01.Mar.2020

كرم سعادة خميس عبيد الكعبي رئيس مجلس ادارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية مساء اليوم الاحد بقاعة استاد خليفة بن زايد بنادي العين أصحاب الانجازات في الالعاب الفردية والتي شملت لعبة الجوجيتسو والعاب القوى والسباحة.

وحضر التكريم أعضاء مجلس ادارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية صالح الشعيلي وخويطر الظاهر والمدير الرياضي لشركة احمد سلطان النعيمي ومحمد عربي مدير الالعاب الفردية بالشركة والجهاز الفني والاداري للألعاب الفردية بالنادي بالإضافة لأصحاب الانجاز من اللاعبين.

وتوجه سعادة خميس عبيد الكعبي رئيس مجلس ادارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية بالشكر الجزيل على المجهود الكبير والعطاء المستمر الذي قدمه اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية خلال المنافسات الماضية والتي قادت اللاعبين لتحقيق هذه الإنجازات والميداليات.

وأضاف: أن هذا التكريم يعني لهم الكثير خاصة انهم بذلوا ما بوسعهم للوصول لهذه المرحلة من الانجازات ونتمنى ان يحافظوا على هذا المستوى وان يضاعفوا الجهد في المواسم القادمة لتحقيق المزيد من الالقاب.

وأوضح أن مثل هذه الأجواء الاحتفالية تؤكد أن الترابط الأسري هو العنوان الأبرز في منظومة العمل بنادي العين وهذا يعد أحد أبرز عوامل النجاح ومن العناصر التي تساعد النادي على تنفيذ البرامج والخطط والاستراتيجيات المرسومة من أجل الوصول إلى الطموحات المنشودة ومواكبة عالم الاحتراف.

ومن جانبه توجه خويطر الظاهري عضو مجلس ادارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية المشرف العام على الالعاب الفردية الى سعادة خميس الكعبي  رئيس الشركة على هذه المبادرة الرائعة بتكريم الأبطال، مشيداً بالإنجاز الذي تم تحقيقه من قبل أبطال العين للجوجيتسو والسباحة والعاب القوى، مضيفاً الى ان نادي العين يسعى دائماً لتكريم العناصر المتميزة وأصحاب الإنجازات، ويطمح إلى تحفيزهم من أجل مزيد من الانتصارات لتحقيق الأفضل في البطولات التي يشاركون بها.​

WordPress Image Lightbox Plugin