تحت مظلة الالعاب الجماعية العين يدشن لعبة كرة القدم للصالات

06.May.2020

دشن نادي العين لعبة كرة القدم للصالات تحت مظلة شركة نادي العين للألعاب الرياضية، وتأتي لعبة كرة القدم للصالات اللعبة الخامسة في الالعاب الجماعية بالنادي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الاربعاء في قاعة الرئيس بستاد هزاع بن زايد بنادي العين والذي حضره سعادة خميس عبيد الكعبي رئيس مجلس ادارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية وصالح الشعيلي عضو مجلس الادارة وعبدالعزيز الجنيبي عضو مجلس الادارة واحمد سلطان النعيمي المدير الرياضي لشركة ووليد سالم الجابري مشرف اللعبة ومساعد المدرب احمد صالح وبعض اللاعبين.

وفي بداية المؤتمر تحدث سعادة خميس الكعبي عن ترحيبهم بانضمام لعبة جديدة لبقية الالعاب الجماعية بنادي وهذا من شأنه أن يعزز سياسات النادي في الاهتمام بالألعاب الجماعية، وما يحققه من نجاحات كبيرة في المستويات الرياضية.

وقال الكعبي:  اننا دائما ما نتطلع الى التميز بنادي العين وخاصة اننا موطن كرة القدم في الامارات بالإضافة الى أننا أصحاب إنجازات في كثير من الالعاب، فارتقينا بان نجعل كرة القدم لصالات متواجدة في النادي وتشارك في المنافسات المحلية على مستوى الدولة، ايمان منا على اهمية هذه اللعبة وحبها لكثير من سكان مدينة العين.

وأكد خميس ان هدفنا في نادي العين المشاركة في جميع الالعاب قائلاً: أن قيادتنا الرشيدة في الدولة اوصتنا بدعم الرياضيين والاهتمام بهم وخلق لهم الاجواء المناسبة للمنافسة وممارسة تلك الرياضات ونتمنى ان يحذوا فريق القدم للصالات حذو فريق الاول لكرة القدم في تحقيق الانجازات على المستوى المحلي والقاري والعالمي.

 

من جانبه توجه مشرف اللعبة وليد سالم الجابري بالشكر الجزيل لشركة نادي العين للألعاب الرياضية على احتضانها للعبة كرة القدم للصالات ودعمها لهذه الفئة من الشباب المحب لهذه الرياضة.

وقال وليد : أننا سعداء بتكوين لعبة كرة القدم للصالات في مدينة العين، وان فكرة اقامتها كانت موجوده منذ سنوات ولكن لظروف ما تم تأجيل اشهار اللعبة في النادي. ونتطلع من خلال هذه الفترة ان نشكل فريق يشارك في البطولات المحلية خاصة اننا سنستهل مشاركتنا هذا الموسم ببطولة كاس رئيس الدولة والتي تنطلق في اواخر شهر مارس القادم.

وأكد الجابري أنهم سعوا في الفترة السابقة على تجهز الفريق للمشاركة فقط من خلال التعاقد مع جهاز فني ملم في لعبة كرة القدم للصالات ولاعبين محبين لهذه الرياضة والهدف من هذا في الفترة الحالية فقط المشاركة واكتساب الخبرة على ان تأتي النتائج وحصد الالقاب في السنوات القادمة بإذن الله.

WordPress Image Lightbox Plugin