العين يمدد عقد المدرب فيسكو واللاعب الكولمبي اجاميز الدرمكي : الاستقرار الفني سر نجاح المنظومة الرياضية في الأندية

06.May.2020

أعلنت شركة نادي العين للألعاب الرياضية عن تمديد عقد مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة المونتنيجري فسيلن فيسكو لثلاث مواسم قادمة، سعياً لتحقيق الطموحات المرجوة خصوصاً وأن “الزعيم” تنتظره تحديات مهمة في المواسم القادمة محلياً وخارجياً. يذكر أن المدرب فيسكو نجح في العودة بالفريق الي المنافسة على بطولة الدوري والتأهل للمربع الذهبي، بجانب الاستقرار الفني وخلق روح الفريق الواحد بين اللاعبين. كما قامت الشركة أيضاً بتمديد عقد العملاق الكولمبي ليبرمان كرستوفر اجاميز لموسم واحد بعد أن تم التعاقد معه في مطلع شهر مارس الماضي إلا أنه لم يشارك مع الفريق بداعي توقف النشاط الرياضي في الدولة بسبب تفشي فايروس كورونا، و يتمتع النجم الكولومبي بخبرة جيدة ويعد من اللاعبين المميزين على مستوى العالم في كرة الطائرة. كما تم التعاقد ايضا مع الشاب لازارو يويلفيس برونيت من كوبا كلاعب لفئة الشباب للموسم القادم.

من جانبه أكد عبدالله جمعة الدرمكي نائب رئيس شركة نادي العين للألعاب الرياضية المشرف العام على كرة الطائرة، ان الاستقرار الفني مطلب أساسي وسر نجاح المنظومة الرياضية داخل الأندية، وهوما دفعهم الي اتخاذ هذ الخطوة بالتجديد للمدرب لثلاث مواسم قادمة واللاعب أجاميز لموسم آخر وقال : لمسنا خلال الفترة التي تولي فيها المدرب فيسكو مهمة تدريب الفريق منذ قدومه في أواخر شهر نوفمبر الماضي تحسناً ملحوظاً في أداء الفريق، هذا بجانب تعرفه علي اللاعبين عن قرب في فترة وجيزة وبث روح الحماس لديهم، الأمر الذي أنعكس علي الأداء في الملعب، لذلك جاء قرار التمديد، خصوصاً أننا نتطلع الي حصد البطولات في الموسم القادم بعد أن عبس لنا الحظ في بطولتي “السوبر” وكأس نائب رئيس الدولة بالرغم من وصولنا الي النهائي في البطولتين ، وقبل أن يتم ايقاف الدوري وكأس رئيس الدولة بسبب تفشي فايروس كورونا بالعالم. وتابع: كما مددنا ايضاً للاعب الكولمبي ليبرمان اجاميز موسم آخر وهو الذي لم تتاح له فرصة اللعب مع الفريق بسبب ايقاف الانشطة الرياضية بالدولة، فهو لاعب متميز ويعد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم في اللعبة وسيشكل إضافة قوية للزعيم.
وحول التجهيزات للموسم القادم في حالة تم ألغاء بطولتي الدوري والكأس هذا العام ذكر الدرمكي قائلاً : شرعنا في التحضيرات اللازمة لبناء فريق المستقبل من خلال تجديد شبه كامل للفريق بدء من الموسم المقبل في خطة اعداد مدروسة وضعها المدرب من أجل تحقيق التطلعات المرجوة واكمال مسيرة الإنجازات العيناوية ، مع التركيز الكامل على المراحل السنية لضمان استمرارية دعم الفريق الاول بالخامات المميزة والتي ستشكل العمود الفقري لطائرة الزعيم. مشيراً ان الفريق سيشهد في الموسم القادم مغادرة بعض من اللاعبين وهم مرفوعي الرأس بعد أن سطروا مع “الزعيم” العديد من الانجازات والألقاب وقدموا كل ما لديهم من أجل أن تبقى طائرة البنفسج الرقم الصعب في الرياضة الاماراتية.

WordPress Image Lightbox Plugin