العين يودع أبوغزالة ويتعاقد مع بلحارث لقيادة يد الزعيم

18.Jun.2020

أعلنت شركة نادي العين للالعاب الرياضية عن تعاقدها مع المدرب التونسي عدنان بلحارث ليتولى بذلك تدريب يد “الزعيم” خلفاً لمواطنة محمد علي ابوغزالة.

وقدمت إدارة شركة نادي العين للالعاب الرياضية واسرة كرة اليد بالنادي شكرها الجزيل للمدرب التونسي ابوغزالة على الفترة التي قضاها مديراً فنياً لكرة اليد متمنياً له دوام التوفيق والنجاح كونه ساهم خلال فترته في بروز وجوه جديدة بالفريق الاول من فئة الشباب بالاضافة لتحقيقة بطولة كأس الامارات هذا الموسم ووصيف البطولة الودية لمجلس ابوظبي الرياضي.

من جانبه توجه عضو مجلس ادارة شركة نادي العين للالعاب الرياضية والمشرف العام عن كرة اليد، صالح الشعيلي بالشكر الجزيل للمدرب محمد علي ابوغزالة على كل ما قدمة من انجازات خلال توليه تدريب الفريق الاول لكرة اليد بالنادي خلال السنوات الاربع الماضية.

ورحب الشعيلي في حديثه للموقع الرسمي بالتعاقد مع المدير الفني الجديد التونسي عدنان بلحارث لقيادة الفريق خلال الموسم القادم والذي سبق له ان خاض تجربة سابقة في تدريب “البنفسج”.

وقال صالح : “التعاقد مع التونسي عدنان بلحارث جاء وفقا للخطة التى تم وضعها من قبل ادارة الفريق للنهوض بكرة اليد، وذلك بالشكل الذى يلبي أحلام وطموحات مجلس ادارة النادي والجماهير بالاضافة لما يمتلكه من سيرة ذاتية جيدة وخبرة في الملاعب المحلية والخليجية والعربية كمان أنه كانت لديه تجربة مع العين سابقة حقق من خلالها بطولة كأس الاتحاد في عام 2012، بينما حصل على بطولة افريقيا كلاعب ومدرب وشارك في بطولة كأس العالم للمنتخبات كلاعب ومساعد مع منتخب بلاده”.

وحول انطلاق الموسم الجديد قال صالح الشعيلي: “نحن في انتظار عودة المسابقات والتي تقرر استكمال ما تبقى من مسابقة الدوري في مطلع سبتمبر القادم، ويجب علينا الاستعداد للموسم في بداية شهر اغسطس القادم إذ يجب عمل الفحوصات الطبية اللازمة للاعبين وعودتهم للتدريبات من جديد.

WordPress Image Lightbox Plugin