جفرا للمقاولات يواجه الجزيرة في سوبر رمضانية استاد هزاع بن زايد

31.May.2018

يسدل الستار مساء يوم غدٍ الجمعة على بطولة استاد هزاع بن زايد الرمضانية بمباراة تجمع بطل فئة الجماهير فريق الجزيرة مكع فريق جفرا للمقاولات بطل فئة المؤسسات على كأس السوبر.

وكانت البطولة قد انطلقت في الثالث من رمضان بمشاركة 16 فريقاً بمجموع جوائز تفوق الـ 100 ألف درهم وتم تقسيم الفرق لفئتين فئة المؤسسات وفئة الجماهير وتنافسوا على مدار اسبوعين من خلال اربع مجموعات وشارك فيها اكثر من 160 لاعباً من المواطنين والجنسيات الاخرى التي مثلتها فرق الجاليات واظهروا مستوى مشرفاً في مباريات البطولة التي لم تشهد حالة طرد في جميع المباريات.

سيحصل الفريق الفائز ببطولة السوبر على جائزة مالية قدرها عشرون الف درهم بالاضافة الى خمسة عشر الف درهم نظير احرازه لقب الفئة التي تنافس فيها، كما سيتم تكريم أفضل لاعب للفئتين بجانب الهداف وأفضل حارس مرمى بجانب تكريم اصحاب المراكز الثانية.

وبالعودة لمشوار طرفي النهائي في السوبر نجد أن الجزيرة قد بدأ مشواره في دور المجموعات بتصدر مجموعته بتعادلين مع الخليف بهدف لكل والحزم سلبياً وفاز على الزعيم بثلاثة اهداف مقابل وفي دور نصف النهائي حقق المفاجأة وفاز على الجالية المغربية بركلات الترجيح بهدفين مقابل هدف بعد نهابة المباراة في الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق وفي المباراة النهائية اصطدم بثاني مجموعته فريق الزعيم وكرر عليه الفوز في النهائي بهدفين مقابل هدف ليتوج بطلاً لفئة الجماهير.

اما الطرف الثاني جفرا للمقاولات حل ثانياً في مجموعته بفوز على فريق نادي العين بهدفين مقابل هدف وخسر من مستشفى توام بثلاثية نظيفة وتعادل مع شرطة العين بهدف لكل وفي نصف النهائي استطاع التغلب على احد الفرق المرشحة للقب فريق تدوير بثلاثية نظيفة وفي نهائي فئة المؤسسات استطاع ان يكمل مسيرته ومفاجأته في البطولة ويهزم فريق مستشفى توام بهدفين مقابل هدف.

WordPress Image Lightbox Plugin