حماس وإثارة في افتتاح دولية العين للكرة الطائرة.. العين يتغلب على الجيل الصاعد ويواجه الأخضر السعودي

17.Aug.2022

دشنت طائرة الزعيم مشوارها في بطولة العين الدولية للكرة الطائرة التي انطلقت منافساتها يوم امس الثلاثاء بالصالة المغطاه بإستاد خليفة بن زايد بفوز مهم على فريق الجيل الصاعد الجزائري 3-1 في المباراة المثيرة والحماسية في ختام اليوم الافتتاحي للبطولة.

تقدم الفريق الجزائري على العين بنتيجة الشوط الأول 21-25 ، وفي الشوط الثاني استعاد العين زمام المبادرة وفاز بنفس نتيجة الشوط الأول ، وفي الشوط الثالث أظهر العين قوة كبيرة وحقق الفوز بـ 25-15 ، وحسم العين المباراة لصالحه بنجاعة الثواني القاتلة بنتيجة 27-25 لتنتهي المباراة بفوز الزعيم بـ 3-1.

ويُذكر أن العين يستضيف البطولة بمشاركة 5 من الفرق الخليجية والعربية ، هي الأهلي السعودي ، الزمالك المصري ، الجيل الصاعد الجزائري ، المنتخب السعودي الأول والعربي الكويتي ، وتأتي البطولة الودية الإعدادية ضمن تحضيرات الزعيم العيناوي للموسم الجديد.
وكان الأهلي السعودي قد قص شريط انطلاق البطولة في المباراة الافتتاحية بالفوز على العربي الكويتي بـ 3-1 ، بينما حقق الأخضر السعودي فوزاً كبيراً على الزمالك المصري 3-0 ، حيث تقدم في الشوط الأول بنتيجة 25-17 ، ثم فاز بصعوبة في الشوط الثاني  26-25 ، قبل حسم الأمور لصالحه في الشوط  الثالث بنتيجة 25-20.

وتُقام  مباراتان اليوم الأربعاء ، حيث تنطلق الأولى في الثالثة عصرا وتجمع الجيل الصاعد الجزائري والاهلي السعودي ومن ثم ياتي لقاء الجريحين الزمالك والعربي الكويتي في تمام الساعة الخامسة مساءا ، ليُختتم اليوم الثاني للبطولة بمواجهة العين  والمنتخب السعودي التي تنطلق في السابعة مساء.

وتنص لائحة  البطولة بتتويج الفريق الأكثر حصداً للنقاط بلقب البطولة.

WordPress Image Lightbox Plugin