الجنيبي: جماهيرية الأندية وراء قرار الدخول مجاناً بشرط المرور الأخضر

15.Aug.2022

ثلاثة لقاءات ساخنة تدشن انطلاقة بطولة العين الدولية للكرة الطائرة غداً

تنطلق بطولة العين الدولية للكرة الطائرة للرجال في الساعة الثالثة من عصر الغد بالصالة البنفسجية المغطاة باستاد خليفة بن زايد وذلك بمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين العربي الكويتي والأهلي السعودي، فيما يلتقي في المباراة الثانية المنتخب السعودي في مواجهة الزمالك المصري في الساعة 5 عصر الغد، بينما تختتم مواجهات الغد بلقاء العين (المستضيف) أمام فريق الجيل الصاعد الجزائري.

وأوضح عبدالعزيز الجنيبي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية، أن كل مباريات البطولة ستكون مفتوحة بالمجان أمام الجماهير للاستمتاع باللعبة، خاصة في ظل مشاركة أندية لها قاعدة جماهيرية كبيرة محلياً وخليجياً وعربياً.

وأشار الجنيبي إلى أن على كل الجماهير الراغبة في الدخول للصالة المغطاة التأكد من “المرور الأخضر” في تطبيق الحصن لكونه الشرط الوحيد لدخول الجماهير، مؤكداً أن النادي وفر كل سبل الراحة للجماهير من أجل الاستمتاع بمباريات البطولة.

وأجريت تعديلات على نظام البطولة بعد اعتذار نادي غاز الجنوب العراقي ليصبح إجمالي الأندية المشاركة 6 بدلاً عن 7، إذ تقرر أن تلعب بنظام الدوري من دور وأحد، بحيث يخوض كل ناد 5 مباريات، ويتوج باللقب الفريق الأكثر حصداً للنقاط بنهاية البطولة التي تختتم يوم الأحد القادم الموافق 21 أغسطس.

وكانت الأندية المشاركة وصلت إلى مدينة العين على مدار اليومين الماضيين، وجرى إخضاع كل اللاعبين والأجهزة الفنية لفحص “PCR”، فيما جرى توزيع جدول المباريات والتدريبات على كل الأندية ومواعيد الاجتماع الفني، إذ سخر نادي العين كل امكنياته اللوجستية من أجل إنجاح البطولة، وذلك برعاية الراعي الرسمي مجموعة برجيل الطبية.

WordPress Image Lightbox Plugin