الزعيم جاهز لبطولة العين الدولية للاندية لكرة الطائرة

11.Aug.2022

أعلنت شركة نادي العين للالعاب الرياضية عن اقامت بطولة العين الدولية للاندية للكرة الطائرة للرجال خلال الفترة من 16 وحتى 22 اغسطس الحالي بالصالة المغطاة باستاد خليفة بن زايد بنادي العين الرياضي الثقافي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة والذي تم عقده في استاد خليفة بن زايد بنادي العين الرياضي الثقافي بحضورعبدالعزيز الجنيبي نائب رئيس شركة نادي العين للالعاب الرياضية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، الذي بدوره نقل تحيات مجلس ادارة شركة نادي العين للالعاب الرياضية لجميع ضيوف البطوله ورحب بهم في بلدهم الثاني دولة الامارات العربية المتحدة متمنيا لهم طيب الاقامة والمشاركة الفعاله وتحقيق النتائج المرجوة لجميع الفرق في البطولة.

كما حضر المؤتمر كل من عوض المنصوري رئيس اللجنة الفنية في البطولة عضو اتحاد الامارات لكرة الطائرة، وعيسى الفلاسي رئيس شركة بي بي سبورت.

وعن البطولة تحدث الجنيبي قائلا: تظم البطولة عدت فرق عربية عريقة في لعبة كرة الطائرة على المستوى الخليجي والعربي مثل الزمالك المصري والجيل الصاعد الجزائري والاهلي السعودي والعربي الكويتي وغاز الجنوب العراقي والمنتخب السعودي الاول ونادي العين مستضيف البطولة، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة الى مجموعتين يصعد اول وثاني من كل مجموعة لنصف النهائي ليلتقي الفائزان في المباراة النهائية لتتويج البطل، متمنياً بحضور جماهيري كبير للبطولة والذي سيساهم في نجاح المنافسة، حيث تم فتح ابواب الصالة بالمجان للجماهير العاشقة لكرة الطائرة.

واكد الجنيبي ان البطولة تعد استثنائية لكونها تظم فرق قوية على المستوى العربي وهذا من نبحث عنه في مثل هذه المنافسات الرياضية والتي تساهم بشكل كبير في نجاح البطولة، مشيراً إلى أن أهم الفوائد المرجوة من هذه البطولة هو الوقوف على مستوى وجاهزية اللاعبين والجهازين الفني والإداري قبل بداية الموسم الرياضي، مضيفاً الى ان مثل هذه المشاركة تعد جيدة للزعيم قبل انطلاق الموسم الرياضية والتي من شأنها ان تعطي اضافة قويه للفريق.

وتقدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بالشكرالجزيل لمستشفى برجيل الراعي الرسمي للبطولة على دعمهم ورعايتهم للبطولة وتوفير الكوادر الطبية خلال مباريات، وكذلك توجه بالشكر لاتحاد الامارات لكرة الطائرة وشركة بي بي سبورت واللجان المنظمة على الجهود المبذولة في البطولة وتوفير جميع سبل النجاح.

من جانبه اكد عوض المنصوري عضو اتحاد الامارات للكرة الطائرة رئيس اللجنة الفنية بالبطولة ان نادي العين يملك جميع الامكانيات لانجاح الحدث والخروج بصورة مشرفة تليق بأسم هذا الصرح الكبيرة في رياضة الامارات، مضيفا بأن اتحاد كرة الطائرة شريك استراتيجي مع نادي العين في البطولة.

واكد المنصوري بأن اتحاد الامارات لكرة الطائرة سيقوم بتوفير جميع الامكانيات الفنية لانجاح البطولة لما في ذلك من ابراز المكانة الرياضية لدولة الامارات وقدرتها على استضافة مثل هذه الاحداث، سواء على مستوى الاندية او المنتخبات.

واشار رئيس اللجنة الفنية بأنه سيكون هناك اجتماع فني عام للفرق المشاركة يوم 15 اغسطس الحالي لشرح جميع تفاصيل ولوائح وأنظمة البطولة.

WordPress Image Lightbox Plugin