طائرة العين تتعاقد مع مدرب ولاعب برازيلي.. الدرمكي : البرازيلي قادر على تحقيق طموحات العين فى الموسم المقبل

09.Sep.2018

أعلنت شركة نادى العين للألعاب الرياضية عن التعاقد مع المدير الفنى البرازيلى سيدنى لوتشيانو بابكى لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة فى الموسم المقبل ومواطنه كوستا خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر اليوم بقاعة المؤتمرات الملحقة باستاد خليفه بن زايد.

وحضر المؤتمر الصحفى سعادة عبد الله الدرمكى نائب رئيس شركة نادى العين للألعاب الرياضية، وأحمد سلطان النعيمى المدير الرياضى لشركة نادى العين للألعاب الرياضية، وعبدالله زويد النعيمى مدير الفريق الأول لكرة الطائرة، ونصرالدين مدير الالعاب الرياضية بالشركة.

ورحب سعادة عبد الله الدرمكى نائب رئيس شركة نادى العين للألعاب الرياضية بالمدير الفني البرازيلي، مؤكداً على مقدرة المدرب الجديد على تحقيق طموحات الطائرة العيناوية من خلال تجاربه السابقة مع المنتحب الكولومبي، إلى جانب تجربته الخليجية بقيادة فريق دار كليب البحرينى والفوز ببطولة كأس دول مجلس التعاون الخليجي.

وأعلن الدرمكي خلال المؤتمر عن التعاقد مع مساعد مدرب برازيلى ريكاردو بيسلن الذي عمل مع المنتخب البرازيلي وفريق تاباتا البرازيلي ، وهو ما يوفر الاستقرار للجهاز الفني كما تم التعاقد مع اللاعب البرازيلى كوستا القادم من فريق النجمة البحريني، ولعب لمنتخب البرازيل للجامعات، ومنتخب البرازيل للشباب.

WordPress Image Lightbox Plugin