طائرة العين تخسر أولى تجاربه الودية أمام الزمالك 1/3 بمعسكر القاهرة

29.Oct.2017

خسر رجال العين للكرة الطائرة مساء أمس أولى تجاربهم الودية أمام نادي الزمالك المصري بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالصالة المغطاة للمركز الرياضي القومي بالعاصمة المصرية القاهرة وذلك ضمن معسكره الخارجي والذي يستمر حتى 4 نوفمبر القادم.

وجاءت المباراة قوية من الجانبين وتقدم الزمالك في الشوطين الأول والثاني بنتيجة 25-16 و 25-20، ليعود العين ويكسب الشوط الثالث بنتيجة 25-21، ثم نجح الزمالك في حسم الشوط الرابع والمباراة لمصلحته بنتيجة 25-17.لينتهي اللقاء بفوز الزمالك 3/1.

وأكد إداري الفريق عبدالله زويد النعيمي ان الفريق ظهر بمستوى جيد في المباراة رغم الخسارة، واستفاد من مواجهة أقوى وأعرق الفرق على المستوى العربي والافريقي ، والذي يملك لاعبي على مستوى عالي جدا، مشيراً الى رغبة المدرب العين في منح الفرصة لأكثر عدد من اللاعبين للمشاركة والوقوف على مستوياتهم الفنية والتأكد من مدى جاهزيتهم من خلال هذه اللقاءات الودية، مؤكداً بأنهم لا يبحثون عن النتائج بقدرما يطلعون الي رفع مستوى الأداء لدى الفريق من خلال هذا المعسكر.

و أشار زويد الى أن أجواء المعسكر مطمئنة وجيده وان الفريق يتدرب على فترتين صباحية ومسائية بشكل يومي بصالة المغطاة.

يذكر أن العين يقيم معسكره في المركز الرياضي لتدريب الفرق القومية المصري في منطقة المعادي بالقاهرة، وهو عبارة عن مجمع لجميع الألعاب الرياضية الجماعية والفردية، كما يوجد فندق خاص بالمركز.

WordPress Image Lightbox Plugin