مياه العين والفوعه يطوران رعايتهم مع نادي العين الرياضي الثقافي

مياه العين والفوعه يطوران رعايتهم مع نادي العين الرياضي الثقافي

31.Dec.2015

طورت كل من مياه العين إحدى أبرز العلامات المنضوية تحت قطاع المنتجات الاستهلاكية بمجموعة أغذية، وشركة الفوعة أحد أكبر مصدري التمور في العالم، رعايتها مع نادي العين الرياضي الثقافي، حيث قامت كل من الشركتين بالإعلان عن تجديد الرعايه من خلال مؤتمر صحفي عقد في استاد هزاع بن زايد، بحضور كل من سعادة حمد نخيرات العامري، العضو المنتدب لنادي العين الرياضي الثقافي، سعادة مسلم عبيد العامري الرئيس التنفيذي لشركة الفوعه للتمور والسيد راشد حمد الظاهري، نائب رئيس مجلس الإدارة – مجموعة أغذية، سعادة محمد عبدالله بن بدوة عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، سعادة غانم الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضيه، ولاعبي الزعيم اسماعيل احمد، محمد فايز، احمد برمان.

بدوره شكر سعادة حمد نخيرات العامري العضو المنتدب لنادي العين الرياضي الثقافي، القائمين على شركة مياه العين وشركة الفوعه، على ثقتهم ودعمهم للنادي عبر تجديد وتطوير رعايتهم ، التي تساهم في إستمرار إمكانية النادي بتمثيل الدوله كسفراء رياضيين في المحافل المحليه والدوليه بما يعود بالنفع على الطرفين وعلى الرياضة الإماراتية بشكل عام.

وأكد سعادته على أن مسيرة نادي العين الرياضي الثقافي الناجحة والحافلة بالإنجازات التي وضعته في مكانة الريادة محلياً وإقليماً، تتحقق من خلال الرعاية الكبيرة من أصحاب السمو الشيوخ ومساندة جماهيره الوفية، وكذلك دعم الشركاء والرعاة الذي أسهم على مر السنين في التأسيس لثقافة الرعاية الرياضية التي تلعب اليوم دوراً كبيراً في نمو القطاع الرياضي على مستوى العالم.

وأضاف: “نؤكد على مضاعفة الجهود الاستثمارية والتسويقية لتعزيز مكانة النادي الجاذبة للاستثمار الناجح في استقطاب أكبر العلامات التجارية على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي لتحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة وترجمة للاهتمام اللافت والدعم اللامحدود الذي ظلت تحظى به الأندية الرياضية في الدولة من المجالس الرياضية”.

ومن جانبه، قال سعادة مسلم عبيد العامري الرئيس التنفيذي لشركة الفوعه: “يأتي تجديد وتطوير، رعايتنا لنادي العين الرياضي الثقافي في إطار مسئوليتنا تجاه دعم الأنشطة الرياضية بالدولة، وحرصنا على التواجد في الفعاليات المجتمعية والأنشطة الرياضية التي تدعم قطاع الشباب وتعزز القيم الرياضية بين أفراد المجتمع وذلك من خلال الشراكة مع أحد أهم الأندية الرياضية على الصعيد المحلي والإقليمي والقاري”.

وأضاف العامري: ” إن هذه الشراكة تأتي تماشياً مع نظرة قيادتنا الرشيدة في حث وتشجيع المؤسسات والهيئات على إيجاد شراكات مع القطاع الرياضي، بهدف تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية ومواكبة حركة التطور والتنمية الشاملة التي تشهدها الدولة. ولذلك فإن هذه الرعاية ستعزز من مكانة شركة الفوعة، كأحد أهم الشركات الوطنية المختصة في تطوير قطاع النخيل والتمور بالدولة.

وفي تصريح لـ/ راشد حمد الظاهري، نائب رئيس مجلس الإدارة – مجموعة أغذية قال فيه: “يسرنا الإعلان اليوم عن تجديد وتطوير شراكتنا مع نادي العين الرياضي الثقافي أحد أهم القلاع الرياضية بالإمارات، وذلك لتعزيز الرياضة بمختلف ربوع الدولة. وأود التأكيد على أننا في مجموعة أغذية ملتزمون بدعم المؤسسات والفعاليات الرياضية الوطنية.”

وأضاف: “من خلال شراكتنا مع نادي العين الرياضي الثقافي ستعمل شركة مياه العين أحد المنتجات الرئيسية بقطاع المنتجات الاستهلاكية وأبرز العلامات المنضوية تحت قطاع المنتجات الاستهلاكية بمجموعة أغذية، على طرح عدد من المبادرات التي من شأنها تشجيع الرياضة وحث الجمهور على ممارستها حيث اننا ملتزمون بدعم مختلف مؤسسات المجتمع وخاصة الرياضية، وتشجيع ذوي المهارات من الرياضيين المحترفين أو الهواة.

هذه الرعاية تعكس المكانة الرائدة التي وصل إليها نادي العين الرياضي الثقافي والتي تؤكد على انها هيئة تؤمن باهمية الرعايه الرياضيه، وتعزيز الشراكات والتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة التي تُمكنه من الاستمرار بالقيام بأدوار مهمة تجاه المجتمع والمساهمة الفعالة في تطوير المنظومة الرياضية في الدولة.

WordPress Image Lightbox Plugin