نادي العين للألعاب الرياضية يرحب بمبادرات اتحاد السباحة

20.Dec.2017

استقبل سعاد خميس عبيد الكعبي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية وفد اتحاد السباحة والذي ترأسه رئيس اتحاد الإمارات لسباحة سعادة سلطان سيف السماحي ونائب رئيس اتحاد السباحة جمعة سعيد البلوشي ومريم الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد السباحة، بستاد هزاع بن زايد بنادي العين مساء الأربعاء.

وكان في الاستقبال أيضاً خويطر الظاهري عضو مجلس إدارة شركة العين للألعاب الرياضية وعبدالعزيز الجنيبي عضو مجلس الإدارة، وأحمد سلطان النعيمي المدير الرياضي لشركة العين للألعاب الرياضية.

وتخلل الزيارة اجتماعاً مهماً تمت خلاله مناقشة سبل تطوير رياضة السباحة في الدولة والرياضة النسائية بشكل خاص، بعد ذلك قام وفد اتحاد السباحة برفقة رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية بجولة حول ملعب هزاع بن زايد لمشاهدة الصرح الرياضي الذي اقيمت عليه منافسات بطولة كأس العالم للأندية لهذا العام.

وأعرب سعادة خميس عبيد الكعبي رئيس شركة نادي العين للألعاب الرياضية عن بالغ تقديره لسعادة رئيس اتحاد السباحة والوفد المرافق له على المبادرة الرائعة والتي ستثمر على نتائج جيدة تصب في مصلحة رياضة الإمارات في المستقبل.

وأكد الكعبي أن هناك أفكاراً جديدة ستطرح بخصوص الرياضة النسائية وتفعيل دورهن بشكل اكثر فاعلية من خلال الاجتماعات القادمة مع وفد اتحاد السباحة، مشيراً إلى أن نادي العين يرحب بجميع الاتحادات الرياضية الفردية والجماعية لزيارة النادي وطرح الأفكار التي تساهم بنهضة الرياضة في الإمارات.

واشاد رئيس اتحاد السباحة سعادة سلطان سيف السماحي بالزيارة التي قام بها والتعاون المثمر مع نادي العين الذي يعد المؤسسة الرياضية الاحترافية الأولى في الامارات.
واشار السماحي الى ان الهدف من الزيارة تطوير رياضة السباحة على مستوى الدولة ودعم الاندية للوصول للأهداف المرجوة في المستقبل.

WordPress Image Lightbox Plugin