هزاع بن زايد: الاجتماعات السنوية للإمارات عكست مدى حيوية العمل الحكومي في الدولة

27.Sep.2017

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، أن “الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات، خطوة رائدة لتنمية مدروسة تبني على المنجز وتمضي به قدماً”.

وفي اليوم الختامي لأعمال الاجتماعات السنوية للحكومة الإماراتية قال الشيخ هزاع بن زايد عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الأربعاء،: “قراءة الواقع بدقة وموضوعية ضرورة لاستشراف المستقبل”.

صورة زاهية
وأضاف الشيخ هزاع بن زايد: “نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في الاجتماعات السنوية للإمارات، يصنعان الفارق مجدداً، صورة زاهية نفخر جميعاً بها، ومخرجات وبادرات تزيدنا فخراً”.

وأكد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أن “الاجتماعات السنوية للإمارات عكست مدى حيوية العمل الحكومي في الدولة”، لافتاً إلى أنها “نقاشات معمقة لم تستثن أحداً واستراتيجيات مدروسة وزرع يجني الجميع ثماره”.

وعقدت الحكومة الإماراتية على مدار يومين متتاليين اجتماعات شارك فيها أكثر من 450 مسؤولاً على مستوى الدولة، ترأسهم محمد بن راشد آل مكتوم، ومحمد بن زايد، بهدف بحث القضايا الوطنية وإطلاق الاستراتيجيات والمبادرات، التي تعزز النموذج التنموي للدولة، وصولاً إلى مئوية الإمارات 2071.
24 – أبوظبي

WordPress Image Lightbox Plugin