هزاع بن زايد يلتقي رئيس جمهورية مونتنيغرو

15.Jan.2019

وام/ التقى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي في قصر الإمارات بأبوظبي فخامة ميلو دوكانوفيتش، رئيس جمهورية مونتينيغرو الصديقة، الذي يزور البلاد بمناسبة أسبوع أبوظبي للاستدامة، .

ورحب سمو الشيخ هزاع بن زايد بفخامة ميلو دوكانوفيتش، معرباً سموه عن سعادته البالغة بهذا اللقاء والذي يأتي في مناسبة غالية على قلوبنا وهي أسبوع أبوظبي للاستدامة الذي بات وجهة عالمية من وجهات التلاقي بين صناع القرار والخبراء والمتخصصين من حول العالم لصوغ رؤية مشتركة حول القضايا التي تهم البشرية قاطبة وخصوصاً قضايا الطاقة والأمن البيئي والاستدامة في كل المجالات.

بدوره، عبر فخامة رئيس جمهورية مونتينيغرو عن بالغ اعتزازه بلقاء سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مشيداً باستضافة أبوظبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، هذه الفعالية المهمة والتي يندرج تحتها عدد كبير من البادرات والأنشطة والنقاشات بما يسهم إسهاماً كبيراً في تبني المزيد من الدول والحكومات الطاقة البديلة والنظيفة كحلول مستدامة لحاضر الإنسان ومستقبله.

حضر اللقاء من جانب جمهورية مونتينيغرو السيد ميلان روشين – مستشار خاص لفخامة الرئيس والقائمة بأعمال السفارة السيدة دوشتكا يكنيتش .

و من جانب الإمارات معالي حمد مبارك الشامسي أمين عام المجلس الأعلى للبترول وسعادة عبدالسلام الرميثي سفير دولة الإمارات في مونتنيغرو ومحمد جمعة الشامسي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للموانئ وسعادة أبو بكر الخوري رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي وسعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو.

WordPress Image Lightbox Plugin