خويطر : الانجاز يبعث على الفخر، ويعطي أمل لجوجيتسو العين والامارات في المستقبل

10.Apr.2022

أشاد عضو مجلس الادارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية خويطر الظاهري بالانجاز الذي حققه ناشئين العين للجوجيتسو والمتوج باغلى الالقاب كأس رئيس الدولة تحت 16 والذي اقيم بصالة ارينا بابوظبي على مدار اليومين 8و9 ابريل الماضيين.

وأثنى الظاهري على ما حققه ناشئين الزعيم والتتويج باللقب الغالي، مؤكداً أنه إنجاز يبعث على الفخر، ويعطي أمل لجوجيتسو العين والامارات في المستقبل.

وقال خويطر: “هؤلاء هم الأمل والمستقبل، وقد حققوا إنجازاً كبيراً بالتتويج بكأس سيدي صاحب السمو رئيس الدولة تحت 16 سنة، وهم الرافد الحقيقي للعبة الجوجيتسو لزعيم وللمنتخب الوطني في المستقبل والذي تعقد عليه الآمال في تحقيق المزيد من الألقاب الإقليمية والقارية، ولعبة الجوجيتسو اصبحت من الالعاب التي زادت شعبيتها في الدولة والاهتمام بها ونتطلع للمحافظه على هذه المجموعة المتميزة من الناشئين.

وقال الظاهري: أن اللاعبين والجهاز الفني والإداري وكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز يستحق الإشادة والتقدير للأداء الجيد والمستوى الراقي الذي قدمه في البطولة والتتويج باللقب، وبعطاء الجهاز الفني والإداري والذي قاده إلى اعتلاء منصات التتويج والوصول إلى الإنجاز.
واضاف قائلا: اتوجه بالشكر إلى اتحاد الجوجيتسو على التنظيم الرائع للبطولة وهذا ليس بغريب عليهم فهم اهلٌ للابداع والاجواء المصاحبة للمنافسة بالاضافة لدعمهم وتعزيزهم لمثل هذه البطولات المحلية والإشراف عليها فنياً ،وتوفير المناخ المناسب لتطوير مهارات اللاعبين خلال تلك المنافسات المستمرة التي ينظمها في كل عام.

وحث خويطر اللاعبين على الاجتهاد وتطوير أنفسهم ومهاراتهم بالتعاون مع الجهاز الفني ومواصلة تحقيق الألقاب والإنجازات على كافة المستويات وأن يكونوا عند حسن الظن بهم قائلاً: “أنتم الآن ألابطال وهو لقب عظيم وإنجاز كبير ما حققتموه وهذا العشم فيكم دائماً، ويجب عليكم الصبر والتركيز وبذل الجهد والتعاون مع الجهاز الفني من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات، والأهم هو روح الفريق الواحد، والاجتهاد في التدريبات يقود إلى إثبات الذات، والمستقبل أمامكم من أجل رفع راية ناديكم وعلم دولة الإمارات العربية المتحدة عالياً وخفاقاً في كافة المحافل الإقليمية والقارية والدولية.

WordPress Image Lightbox Plugin