الإبهار أبرز عنوان لتتويج الأبطال على إستاد هزاع بن زايد.. شركة نادي العين للاستثمار تعتمد معايير عالمية في تنظيم البطولة الإلكترونية

30.Mar.2023

الشامسي يحافظ على لقب بطولة العين ويدافع عن شعار “الزعيم” رسمياً
د. هاني: مبادرات النادي الخلاقة تتسق مع رؤية صيدليات العين في خدمة المجتمع
عمر: ارتداء قميص العين “رسمياً” يبعث على الشعور بالفخر والمسؤولية

اختتمت مساء أمس بقاعة رئيس مجلس الإدارة، في إستاد هزاع بن زايد، بطولة نادي العين الإلكترونية لكرة القدم “الثانية” لمحترفي لعبة “فيفا23″، واعتمدت شركة نادي العين للاستثمار، معايير عالمية في تنظيم المسابقة الإلكترونية، التي انطلقت في الـ26 من الشهر الجاري، تحت رعاية صيدلية العين.

وتوج اللاعب عمر الشامسي، بلقب بطولة العين الإلكترونية للعام الثاني على التوالي، في أجواء غلبت عليها روح الإثارة والندية ليحصل على درع البطولة بالإضافة إلى مبلغ 7000 درهماً وقسيمة مشتريات من المتجر الرسمي للنادي مقدمة من قسم التسويق والمبيعات بقيمة 1000 درهم، لينجح اللاعب في المحافظة على موقعه الخاص بالدفاع عن شعار “الزعيم” في المسابقات المحلية والخارجية “رسمياً”.

وحل حمدان البريكي، وصيفاً للبطل، وحصل على مبلغ 4000 درهماً بالإضافة إلى قسيمة مشتريات بقيمة 1000 درهم من المتجر الرسمي للنادي، في حين حصد راشد الزعابي المركز الثالث ليحصل على مبلغ 3000 درهماً وقسيمة بقيمة ألف درهم، بينما جاء سلطان الحامدي في المركز الرابع ليحصل على 1000 درهم وقسيمة مشتريات بنفس القيمة.

مشوار التحدي
واستهل البطل، عمر الشامسي، مشوار البطولة باجتيازه مرحلة التقييم، ليبدأ فعلياً من دور الـ32 بالتعادل في مباراتين 2-2 و5-5، قبل أن يحتكم إلى مباراة فاصلة وفقاً للائحة المسابقة وحسمها لصالحه بالفوز 3-1، وفي ثمن النهائي فاز ذهاباً وإياباً 7-2 و5-4، وتعرض لأول خسارة في مشوار التحدي بالدور ربع النهائي في الذهاب بنتيجة 0-1 غير أنه تمكن في الإياب من تعديل وضعه بالفوز بنتيجة 3-2، لتذهب الأمور إلى مواجهة فاصلة حسمها لصالحه بنتيجة 4-3، وفي نصف النهائي فاز ذهاباً وإياباً بنتيجة 7-5 و3-2، أما في النهائي فقد تعادل ذهاباً أمام حمدان البريكي 2-2، قبل أن يفوز في الإياب بنتيجة 5-1.

وأكد الدكتور هاني كمال، مدير عام صيدليات العين، “الشريك الرسمي للبطولة”، أن رعاية صيدلية العين لبطولة نادي العين الإلكترونية، حققت الأهداف المرجوة، خصوصاً وأن أهداف نادي العين، هذا الصرح الشامخ واضحة في خدمة مجتمع المدينة الأمر الذي يتسق مع رؤية مجموعة صيدليات العين وقد أثمرت شراكتنا بفضل من الله العلي القدير مع نادي العين عن خدمة فئة الشباب ونحن مستمرون في دعم مبادرات النادي الخلاقة التي تخدم مجتمع مدينة العين.

وأكمل: أجواء البطولة كانت حماسية بمشاركة لاعبين محترفين وفي ليلة مميزة قدم خلالها المتنافسون أداءً رائعاً اتسم بالروح الرياضية برغم رغبة الجميع على إظهار الرغبة القوية في التتويج بلقب النسخة الثانية من بطولة نادي العين الإلكترونية لمحترفي لعبة “فيفا23”.

الشعور بالمسؤولية
وأعرب عمر الشامسي، بطل النسختين الأولى والثانية على التوالي من بطولة نادي العين الإلكترونية، عن فخره واعتزازه بالدفاع عن شعار “الزعيم” للعام الثاني على التوالي، موضحاً: “أدرك جيداً حجم المسؤولية الملقاة على عاتقي في اللعب بقميص أحد أكبر الأندية بدولة الإمارات وأسأل الله العلي القدير التوفيق، وفي اعتقادي أنني حالياً أمتلك الخبرة الكافية قياساً بالأجواء التي عشناها في بطولة العين التي اعتمدت أفضل المعايير العالمية في التنظيم”.

البطولة للأفضل
وهنأ حمدان البريكي، وصيف البطل، عمر الشامسي، المتوج بلقب بطولة العين الإلكترونية، مؤكداً: “كنت أتطلع للتويج باللقب، غير أن البطولة بكل تأكيد ذهبت للأفضل، غير أن المشاركة في حد ذاتها في هذه البطولة والوصول للنهائي في أول مشاركة لي تعتبر دافعاً مهماً لاعتلاء منصة التتويج في النسخة القادمة بإذن الله العلي القدير”.

المركز الأول
وأعرب صاحب المركز الرابع، سلطان الحامدي، عن فخره واعتزازه بالمشاركة في بطولة نادي العين الإلكترونية، التي ينظمها أكبر أندية دولتنا الحبيبة، والوصول للمركز الرابع من بين نحو الـ700 لاعباً، برغم أن الطموح كان المركز الأول لأننا كعيناوية تعودنا المنافسة على المركز الأول وأحمد الله كثيراً على كل حال ولا يفوتني أن أشكر القائمين على تنظيم البطولة في قسم التسويق والمبيعات بشركة نادي العين للاستثمار، على الاحترافية في التعامل واعتماد أفضل الممارسات في التنظيم.

فخر واعتزاز
وقال صاحب المركز الثالث، راشد الزعابي، كنت أتطلع إلى الدفاع عن شعار نادي العين في المسابقات الرسمية المحلية والخارجية على مستوى البطولات الإلكترونية للعبة “فيفا”، ولكن الحمد لله على كل حال، فقد تشرفت باللعب في البطولة والوصل للمربع الذهبي للعب في إستاد هزاع بن زايد، الأمر الذي يبعث على الفخر والاعتزاز بكل تأكيد.

WordPress Image Lightbox Plugin