العين يحسم الديربي الخليجي بفوزه على الأهلي السعودي 3-1

20.Aug.2022

حسم العين الديربي الخليجي بالفوز على الأهلي السعودي 3-1 بعد مباراة قوية ومثيرة استمتع بها الجمهور الحاضر في صالة الألعاب بإستاد خليفة بن زايد ضمن مباريات اليوم قبل الختامي لبطولة العين الدولية للكرة الطائرة التي شهدت مشاركة 5 فرق عربية وخليجية إضافة للعين المستضيف ، هي المنتخب السعودي الأول ، الزمالك المصري ، العربي الكويتي ، الأهلي السعودي والجيل الصاعد الجزائري.

تقدم العين في الشوط الأول  بنتيجة 25-19 ، وفي الشوط الثاني قدم الأهلي السعودي مستوى رائعاً حسمه بالفوز بنتيجة 25-20 ، وانتفض العين مقدماً شوطاً ثالثاً مثالياً متفوقاً على الأهلي  بنتيجة 25-18 ، ليحتكم الفريقان لشوط رابع مثير للغاية قدم فيه الفريقان أفضل مستوياتهما الفنية بالإرسالات القوية والتكتيك الرائع ، ليحسمه العين لصالحه رغم التقارب الكبير في المستوى الفني  والنتيجة بـ 32-30  ،  ليحافظ العين على المركز الثاني انتظاراً لجولة الختام مساء الأحد أمام الزمالك المصري.

وضمن مباريات اليوم واصل الزمالك المصري سلسلة نتائجه الجيدة بفوزه 3-1 على الجيل الصاعد الجزائري في المباراة الأولى التي انطلقت في الثالثة عصراً بعد مباراة قوية من الطرفين اللذين لعبا 4 أشواط حسمها الفراعنة لصالحهم في الشوط الرابع.

حقق الزمالك الفوز في الشوطين  الأول والثاني 25-15 ، و 25-23 ، بينما تمكن الجيل الصاعد من الفوز في الشوط الثالث بنتيجة 28-18 قبل أن يحمسها الزمالك في الرابع بنتيجة 25-21 ، ليحقق بذلك فوزه الثالث في البطولة ، بينما لم يحقق الجيل الصاعد أي فوز في البطولة.

وحقق المنتخب السعودي فوزه الرابع في البطولة على العربي الكويتي بـ 3-1 في المباراة الثانية التي انطلقت في الخامسة مساء ، محافظاً  على صدارته للبطولة بدون خسارة ، وجاءت الأشواط الأربعة مثيرة وقوية من الطرفين خاصة من جانب العربي الكويتي الذي تطور كثيراً مع توالي المباريات.

وجاءت نتائج الأشواط بفوز الأخضر في الأشواط الأول والثالث والرابع بنتائج 25-16 ، 29-27 ، و25-21 توالياً  ، بينما حقق العربي الفوز في الشوط الثاني بنتيجة 25-19 ، ويبقى بلا فوز في أي مباراة بالبطولة.

 

 

 

 

WordPress Image Lightbox Plugin