العين يوقع اتفاقيه تعاون مع ناديي الزمالك المصري والاهلي السعودي

21.Aug.2022

ابرمت شركة نادي العين للالعاب الرياضية اتفاقية تعاون مع ناديي الزمالك المصري ونادي الاهلي السعودي على هامش بطولة العين الدولية للكرة الطائرة وذلك من أجل تطوير التعاون المشترك في مختلف الألعاب والمجالات الرياضية، حيث سيتم العمل على تبادل الخبرات والكوادر الفنية، وإقامة المعسكرات بين العين والزمالك المصري والاهلي السعودي.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بقاعة المؤتمرات باستاد خليفة بن زايد بنادي العين مساء اليوم بحضور خميس عببيد الكعبي رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للالعاب الرياضية وعبدالعزيز الجنيبي نائب رئيس مجلس ادارة شركة نادي العين للالعاب الرياضية والسيد ايمن معتوق رئيس بعثة الاهلي السعودي للكرة الطائرة والدكتور خالد طلعت رئيس بعثة نادي الزمالك المصري للكرة الطائرة.

وتنص اتفاقية التعاون التي وقعها العين مع ناديي الزمالك المصري والاهلي السعودي في اطار التعاون والشراكة في تنفيذ البرامج والمبادرات والمشروعات المشتركة، على اعتبار أنهم يمتلكون من الخبرات والكفاءات الإدارية والفنية الكثير ما يساهم في دعم وتطوير الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية.

ويتوافق التعاون مع إطار تحقيق الأهداف الرئيسية ،كما تهتم الاتفاقية بتطوير قاعدة الممارسة الرياضية التخصصية بما يحقق الطموحات المستقبلية، والمساهمة في تأهيل اللاعبين على أسس علمية سليمة وفق أحدث التقنيات المتاحة، وبموجب بروتوكول التعاون سيتبادل العين مع الاطراف الخبرات في مجالات التدريب والاستفادة من المنشآت المتاحة وإقامة المعسكرات الخارجية لكافة الفرق الرياضية الجماعية والفردية.
وأكد خميس الكعبي رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للالعاب الرياضية أن الاتفاقية تشمل العديد من النقاط بما يضمن المصالح المشتركة، والاستفادة من كل الجوانب الفنية والرياضية، ومع الوقت سنحقق الاستفادة من هذه التؤامه.

ورحب الكعبي بان بإبرام الاتفاقية مع الزمالك المصري والأهلي السعودي الشقيقين، موجها الشكر على هذه الشراكة البناءة، التي سيكون لها بالغ الأثر في دعم وتعزيز مجالات التعاون، لما فيه مصلحة الجميع ،مؤكداً أن العين لن يألوا جهداً في إنجاح كل ما يتضمنه برتوكول التعاون الذي يصب في مصلحة التطور الرياضي للاندية.

WordPress Image Lightbox Plugin