الأخضر السعودي يُتوج بطلاً لدولية العين للكرة الطائرة.. الزمالك المصري وصيفاً والعين ثالثاً

21.Aug.2022

تُوج المنتخب السعودي الأول بكأس بطولة العين الدولية للكرة الطائرة والميداليات الذهبية عقب عقب فوزه الرابع الذي حققه على حساب مواطنه النادي الأهلي السعودي بثلاثة أشواط مقابل شوط في مباراة الختام التي أقيمت بصالة استاد خليفة بن زايد ضمن الجولة الرابعة والختامية للبطولة التي استضافها نادي العين من 16-21 أغسطس الجاري بمشاركة 5 فرق خليجية وعربية ، هي العين ” المستضيف” ، المنتخب السعودي ، الزمالك ، العربي الكويتي ، الأهلي السعودي والجيل الصاعد الجزائري.

وجاءت مشاركة الأخضر السعودي ونتائجه القوية في اطار تحضيراته لبطولة كأس التحدي الآسيوي التي تستضيفها جمهورية قرغيزستان في الفترة من 26 أغسطس حتى 4 سبتمبر المقبل.

ويُذكر أن المنتخب السعودي فاز في جميع مبارياته ، على العين بـ 3-2 ، وعلى الجيل الصاعد 3 أشواط نظيفة ، وعلى العربي الكويتي 3-1 ، قبل تحقيقه نفس نتيجة الفوز على الأهلي السعودي.

وتُوج الزمالك المصري بكأس المركز الثاني بعد تحقيقه الفوز الرابع في البطولة على حساب العين بنتيجة 3-1 في مباراة قوية من الجانبين شهدت تفاعلاً رائعاً من الجماهير الكبيرة التي حضرت في مدرجات المباراة.

جاءت أشواط المباراة بواقع ، الشوط الأول عيناوي 25-21 ، وبقية الأشواط للزمالك : 25-17 ، 25-17 و 25-12 ، وبالنتيجة يحل العين ثالثاً على جدول ترتيب البطولة.

وتُوج العين بكأس المركز الثالث بفوزه في 3 مباريات 3-1 على الأهلي السعودي و العربي الكويتي والجيل الصاعد الجزائري.

WordPress Image Lightbox Plugin