كأس نائب رئيس الدولة يدشن موسم الكرة الطائرة.. طائرة العين جاهزة لضربة البداية أمام بني ياس السبت

07.Sep.2022

يختتم فريق العين للكرة الطائرة تحضيراته لانطلاقة موسم الكرة الطائرة الجديد المقرر تدشينه رسمياً ببطولة كأس نائب رئيس الدولة حيث المواجهة القوية التي تجمع العين بفريق بني ياس السبت المقبل بصالة الألعاب بنادي الوصل في دبي ، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم معهما فريق النصر بعد انسحاب فريق عجمان من المشاركة في البطولة ، بينما تضم المجموعة الثانية 4 فرق هي شباب الأهلي ، الوصل ، الجزيرة وحتا.

وحسب لوائح المسابقة يتأهل من كل مجموعة فريقين للدور نصف النهائي ، حيث يلعب أول كل مجموعة مع ثاني المجموعة الأخرى ليتأهل طرفا نهائي البطولة الغالية التي يحمل لقبها العميد النصراوي بطل نسخة 2021.
وينطلق الدوري العام للكرة الطائرة للموسم 2022-2023 مطلع نوفمبر المقبل ، حيث تتنافس 8 فرق في الدوري العام بمشاركة عجمان مع نفس الفرق الـ 7 المشاركة في مسابقة كأس نائب رئيس الدولة.

وفي اطار استعداداته للموسم الجديد ، كان العين قد حل ثالثاً لبطولة العين الدولية الودية الإعدادية التي استضافها أخيراً بصالة الألعاب الرياضية في إستاد خليفة بن زايد بمشاركة 6 فرق عربية وخليجية ، وأعقب المشاركة القوية بخوضه مباراة ودية إعدادية أمام الوصل كسبها الزعيم 3-0 ، ويواصل تدريباته اليومية حتى مواجهة بني ياس السبت المقبل.

وبعودة الثنائي المتمكن القائد محمد شمل الذي قضى موسماً في قلعة الفرسان مع شباب الأهلي ، و البرازيلي ليلسون كوستا الذي قضى موسمين خارج القلعة العيناوية مع النجمة البحريني وعجمان الاماراتي تكتمل صفوف الفرقة العيناوية ، خصوصاً وأنهما ورقتين فعالتين تم اختبار جاهزيتهما بالأداء القوي في بطولة العين الدولية أغسطس الماضي.

WordPress Image Lightbox Plugin