نظمها برنامج ساند بالتعاون مع مكتب شؤون الجماهير.. “65” متطوعاً من فريق العمل العيناوي يجتازون دورة الاستجابة للكوارث وحالات الطوارئ

14.Mar.2023

انطلاقاً من استراتيجية شركة نادي العين للاستثمار، والرامية لتأهيل كوادر فريق العمل العيناوي، الذي نجح في ترسيخ مفهوم العمل التطوعي “الاحترافي” في مختلف المجالات، اجتاز “65” عضواً من فريق العمل العيناوي، الدورة التدريبية التي نظمها برنامج ساند بالتعاون مع مكتب شؤون جماهير نادي العين، تحت عنوان كيفية الاستجابة للكوارث وحالات الطوارئ وذلك خلال الفترة من السادس وحتى التاسع من شهر مارس الجاري على مسرح مكتبة زايد المركزية.

وتهدف الدورة إلى تدريب متطوعي فريق العمل العيناوي على الاستعداد لمختلف حالات الطوارئ ونشر ثقافة تعزيز السلامة، وتناولت محاور الدورة أحدث أساليب البحث والانقاذ والإخلاء الخاصة بحالات الاستجابة للكوارث الطبيعية والأزمات وذلك من خلال تطبيق مبادئ السلامة الأساسية بشقيها النظري والعملي.

وحظي البرنامج التدريبي بتفاعل لافت من متطوعي فريق العمل العيناوي الذين أظهروا رغبة حقيقية في الخروج بالمكاسب المرجوة سعياً منهم لبلوغ أعلى درجات الجاهزية لمواجهة حالات الطوارئ، والمساهمة في حماية المجتمع تجاه الأزمات والكوارث.

WordPress Image Lightbox Plugin