شركة العين للالعاب الرياضية تجدد مذكرة التفاهم مع رويال هيلث الطبية

22.Mar.2023

جددت شركة نادي العين للالعاب الرياضية اليوم ومجموعة رويال هيلث الطبي، مذكرة التفاهم الموقعة بينهم سابقا والمتعلقة بالتعاون المشترك في المجال الطبي والتي تهدف إلى تقديم افضل الخدمات والرعاية الصحية في الطب الرياضي وتعزيز التعاون والجهود المشتركة بين الطرفين.

وتم توقيع مذكرة التفاهم بقاعة الرئيس باستاد هزاع بن زايد، والتي وقع عليها سعادة خميس عبيد الكعبي رئيس شركة نادي العين للالعاب الرياضية والدكتور محمد بدر الصعيري المدير التنفيذي لمجموعة رويال هيلث الطبية، بحضور كل من السيد احمد سلطان النعيمي المدير الرياضي لشركة نادي العين للالعاب الرياضية والدكتور ماهر مقدادي مدير العمليات بمركز رويال هيلث للقلب.

ورحب خميس الكعبي رئيس شركة نادي العين للالعاب الرياضية بتجديد مذكرة التفاهم بيننا وين مجموعة رويال هيلث الطبية والتي قدمت لنا الكثير على المستوى الطب الرياضي من خلال الفحوصات الطبية للاعبي وعلاج المصابين بالاضافة الى الفحوصات الدورية السابقة لجائحة كورونا والبرامج والندوات التثقيفية لرعاية الصحية للرياضيين.

واضاف رئيس شركة نادي العين للالعاب الرياضية قائلاً:
فخورون بهذه الشراكة التي تدعم خططنا المستقبلية في تطوير الرياضة بصورة عامة ونسعى من خلالها إلى المحافظة على صحة جميع الرياضيين في مجتمعنا باتباع نمط صحي يعزز من طموحاتنا لتحقيق مزيد من الانجازات في المستقبل، لهذا ارتقينا بأن نجدد الثقة لمجموعة رويال هيلث الطبية لما شاهدناه من خدمات علاجية عالية المستوى وتصبح شريك فعالً في تقديم افضل الخدمات المتميزة في الرعاية الصحية.

من جانبه اكد الدكتور محمد بدر الصيعري المدير التنفيذي لمجموعة رويال هيلث الطبي على تجسيد نموذج التكامل بين الموسسات الوطنيه من اجل عموم الفايده والاستخدام الامثل للموارد التي حثت عليها حكومتنا الرشيده، لهذا ارتأينا ان نجدد مذكرة التفاهم مع اعرق الاندية على مستوى الدولة والخليج والقارة الاسيوية ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة، ويشرفنا العمل مع هذا الصرح وهو نادي العين.

واشار الصيعري الى ان مجموعة رويال هيلث ستقدم الدعم الطبي والعلاجي وتحسين مستوى الرعاية الصحية لدى منتسبي شركة نادي العين للالعاب الرياضية من خلال عمل الفحوصات الطبيه ومتابعة حالات اللاعبين من خلال وضع برامج تاهيلية للوصول لاعلى درجات الجاهزية لهم.

WordPress Image Lightbox Plugin