قال: لست سعيداً بمردود العين في الشوط الثاني.. زلاتكو: حققنا الأهم أمام الشارقة بالفوز الثالث على التوالي

قال: لست سعيداً بمردود العين في الشوط الثاني.. زلاتكو: حققنا الأهم أمام الشارقة بالفوز الثالث على التوالي

21.Sep.2015

هنأ الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، جميع العيناوية، بمناسبة الفوز المهم والثالث على التوالي، الذي مكّن فريقه من الحصول على العلامة الكاملة من جملة المباريات التي خاضها بمسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم منذ انطلاقة الموسم وحتى اليوم.. متمنياً في الوقت نفسه لفريق نادي الشارقة حظاً أوفر خلال استحقاقاته القادمة.

وأكد زلاتكو الذي كان يتحدث في المؤتمر الصحفي التقييمي لمباراة فريقه أمام الشارقة، أن العين هيأ عدة فرص للتسجيل على مرمى الفريق المنافس في مواجهة الليلة، غير أنه افتقد لعامل التوفيق في ترجمة العديد من الهجمات إلى أهداف.

وقال مدرب العين: تحكمنا على مجريات اللعب بصورة ممتازة، غير انني لست سعيداً باستقبال مرمى فريقي لهدف في الزمن المحتسب بدل الضائع، نتيجة لانخفاض معدل التركيز وافتقادنا إلى الشكل الذي كان من المفترض أن يظهر عليه الفريق في الشوط الثاني، الأمر الذي يفرض علينا العمل على تعديل أوضاعنا وترتيب أوراقنا بالصورة المطلوبة في المرحلة القادمة.

وأكمل: من المهم جداً أن نتحسن، غير أن الأهم حالياً هو حصولنا على نقاط المباراة الثلاث وفي اعتقادي أن حصد الفريق لتسع نقاط من ثلاث مباريات ببطولة الدوري.. أمر جيد.

وتعليقاً على سؤال، حول سبب تراجع مستوى فريقه بعد تغيير فليبي باستوس، قال: “إن فليبي حصل على بطاقة صفراء في شوط اللعب الأول وبدون مبرر، فخشينا أن تتحول تلك البطاقة إلى حمراء، جراء أي احتكاك في الميدان، لذلك قررنا تبديله بأحمد برمان”.

وزاد: في اعتقادي أن السبب الرئيس في تدني مردود الفريق، هو الاعتقاد الذي تسرب لبعض اللاعبين، في غرفة تبديل الملابس بين شوطي المباراة بأن المواجهة حسمت لصالح الفريق بعد تقدم العين بهدفين دون رد في مرمى الشارقة خلال شوط اللعب الأول.

واستطرد: المؤكد أننا سنحرص في أول حصة تدريبية بعد مباراة اليوم على مناقشة الأمر، لأنني لست سعيداً بمردودنا في الشوط الثاني. وينبغي علينا أن نكون في أعلى درجات الجدية لأننا فريق كبير.

ورداً على سؤال حول مشهد تقدم خالد عيسى الذي كان سيكلفه هدفاً مشابهاً لهدف الظفرة على مرمى العين في مباراة اليوم، قال: “الحقيقة تلك هي كرة قدم.. ومشهد تقدم حارس المرمى من الأمور الواردة، كما حدث في مباراة برشلونة واليوفينتوس أخيراً، ولكنني توقعت أن نتحدث عن الطريقة التي نجح خالد عيسى في إنقاذ مرماه من هدف محقق، خصوصاً وأن حارس مرمى العين قدم مردوداً رائعاً في مواجهة الليلة وتألق في حماية مرمى الفريق على النحو المطلوب ولكنني سأحرص على تنبيهه”.

WordPress Image Lightbox Plugin